الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 الموافق 28 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تطور مفاوضات الزمالك لضم نجم إنبي.. مصدر يكشف لـ مصر تايمز التفاصيل

الثلاثاء 01/أكتوبر/2024 - 12:18 م
إنبي
إنبي

لازال الحديث مستمر حول ملف صفقات الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد للعودة لمنصات التتويج.

وكان قد دخل نادي الزمالك في مفاوضات جادة لتعزيز خط دفاعه، حيث يجري مفاوضات مع اثنين من أبرز المدافعين في الدوري المصري، وهما أحمد كالوشا، لاعب فريق إنبي، وأحمد رمضان بيكهام، لاعب نادي سيراميكا كليوباترا.

ويسعى النادي لحسم الصفقتين قبل إغلاق باب الانتقالات، بهدف تعزيز تشكيلته والمنافسة بقوة في الموسم الجديد.

مفاوضات الزمالك مع إنبي بشأن كالوشا

وعلم "مصر تايمز" أن إدارة الزمالك بدأت مفاوضات مكثفة مع نادي إنبي للتعاقد مع مدافع الفريق أحمد كالوشا، وعرض الزمالك ضم اللاعب على سبيل الإعارة لمدة عام مع وجود بند يتيح للنادي شراء اللاعب بشكل نهائي في نهاية مدة الإعارة.

 

وأكد مصدر "مصر تايمز"، أن إدارة نادي إنبي طالبت بأن تكون الإعارة لمدة نصف موسم فقط، وهو ما قوبل بالرفض من جانب الزمالك. ترى إدارة القلعة البيضاء أن اللاعب سيكون إضافة قوية للفريق وتفضل أن تكون مدة الإعارة أطول لضمان استمرارية اللاعب وانسجامه مع الفريق.

 

تعاقدات الزمالك خلال الميركاتو الصيفي

نجح الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية في ضم عدد من اللاعبين البارزين لتدعيم صفوف الفريق. من بين هذه التعاقدات كان اللاعب محمود بنتايك، الذي انضم من نادي سانت إتيان الفرنسي على سبيل الإعارة لمدة موسم مع خيار الشراء في نهاية الموسم.

 

كما ضم النادي الفلسطيني عمر فرج، مهاجم نادي أيك السويدي، في عقد يمتد لأربعة مواسم، ليكون أحد الحلول الهجومية للفريق.

 

بالإضافة إلى ذلك، تعاقد الزمالك مع محمد حمدي، الظهير الأيسر لفريق إنبي، على سبيل الإعارة لمدة موسم، وكذلك ضم السنغالي سيدي نداي في عقد يمتد لأربعة مواسم.

 

تأتي هذه الصفقات في إطار خطة الزمالك لتعزيز صفوفه بلاعبين مميزين يمكنهم دعم الفريق في مختلف البطولات.

 

الزمالك يسعى للعودة بقوة

وتسعى إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب من خلال هذه التعاقدات لتعزيز صفوف الفريق وإعادة النادي للمنافسة بقوة على البطولات المحلية والإفريقية.

 

ويأمل جمهور القلعة البيضاء في أن تسهم هذه الصفقات الجديدة في تحسين أداء الفريق وتحقيق نتائج إيجابية، خاصة بعد الموسم الماضي الذي شهد تذبذبًا في مستوى الفريق.

 

ومن المتوقع أن تشهد الساعات القادمة حسم المفاوضات مع اللاعبين الذين يسعى الزمالك لضمهم، في إطار سعي النادي لتجهيز قائمة قوية قبل انطلاق الموسم الجديد.