الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 الموافق 28 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة

الثلاثاء 01/أكتوبر/2024 - 01:13 م
القنوات الناقلة لمباراة
القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشرطة في دوري أبطال آسيا لل

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة موسم 2024/25، ينتظرها عشاق المستطيل الأخضر من كافة أنحاء العالم، وبالتحديد محبو كرة القدم السعودية والعراقية، وبالأخص جماهير الزعيم والقيثارة الخضراء.

وفي هذا الصدد نوفر لكم خلال التقرير التالي، القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشرطة العراقي ضمن منافسات مسابقة دوري أبطال آسيا للنخبة موسم 2024/25.

الهلال ضد الشرطة العراقي

يخوض نادي الهلال السعودي لقاء هام وقوي أمام نظيره العنيد الشرطة العراقي في إطار منافسات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة موسم 2024/25.

ويتسلح الزعيم بخبرات نجومه الكبار، أمثال الصربي ألكسندر ميتروفيتش ومواطنه سيرجي ميلنكوفيتش سافيتش والنجم السعودي سالم الدوسري، بالإضافة إلى عاملي الأرض والجمهور.

يذكر أن حقق الهلال السعودي الفوز على مضيفه الريان القطري بثلاثية مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

بينما تعادل فريق الشرطة العراقي أمام نظيره النصر السعودي بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الجولة ذاتها.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشرطة في دوري أبطال آسيا

يمكنكم مشاهدة مباراة الهلال والشرطة العراقي بث مباشر اليوم الثلاثاء، في دوري أبطال آسيا للنخبة موسم 2024/25، عبر شاشة شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية المشفرة، وبالتحديد قناة beIN Sports AFC HD.

بالإضافة إلى قناة Abu Dhabi Sports Asia 2 الإماراتية، وقناة Alkass Ten HD القطرية، وقناة الرابعة العراقية، وقناة SSC 1 HD السعودية أيضًا.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة الهلال والشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة

موعد مباراة الهلال والشرطة في أبطال آسيا

موعد مباراة الهلال والشرطة العراقي في أبطال آسيا موسم 2024/25، سيكون اليوم الثلاثاء، الموافق 1 من شهر أكتوبر الجاري، وبالتحديد في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويستضيف ملعب «مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية» معقل الزعيم، مباراة الهلال ضد الشرطة ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات أبطال آسيا موسم 2024/25.

مشاهدة مباراة الهلال والشرطة اليوم بث مباشر عبر الإنترنت

بينما مشاهدة مباراة الهلال والشرطة اليوم بث مباشر ستكون عبر الإنترنت، وذلك عم طريق تطبيق تود «TOD»، وهذا من خلال تنزيل التطبيق على التليفون، ومن ثم توصيله بشاشة العرض الكبرى، والاستمتاع بالمتابعة الحية للمواجهة المنتظرة بين الشقيقين.

كما يمكنكم مشاهدة مباراة الهلال والشرطة العراقي بث مباشر من خلال تطبيق «شاهد» أيضًا، وذلك عن طريق تنزيله عبر الموبايل، ومتابعة اللقاء لحظة بلحظة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة

معلق مباراة الهلال والشرطة العراقي اليوم

تتولي كوكبة من المعلقين العرب المميزين مهمة التعليق على مباراة الهلال والشرطة العراقي اليوم الثلاثاء، في دوري أبطال آسيا موسم 2024/25، وجاءت الأسماء كالآتي:

1- عامر عبدالله عبر شاشة قناة Abu Dhabi Sports Asia 2 الإماراتية.

2- خالد الحدي على شاشة قناة Alkass Ten HD القطرية.

3- حماد الحنزي عبر شاشة قناة SSC 1 HD السعودية

4- حسن العيدروس على شاشة قناة beIN Sports AFC HD.

5- التونسي رؤوف خليف غبر شاشة قناة الرابعة العراقية.

تشكيل الهلال ضد الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة

سيكون تشكيل الهلال ضد الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة كالآتي رغبة لرؤية البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني الحالي للزعيم.

حراسة المرمى

ياسين بونو

خط الدفاع

جواو كانسيلو- كاليدو كوليبالي- علي البليهي- ياسر الشهراني

خط الوسط

روبن نيفيز- ماركوس ليوناردو- سيرجي ميلنكوفيتش سافيتش

خط الهجوم

مالكوم دي أوليفيرا- ألكسندر ميتروفيتش- سالم الدوسري