الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 الموافق 28 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعد خسارة السوبر.. سبب نقل محمود عبد المنعم كهربا للمستشفي

الثلاثاء 01/أكتوبر/2024 - 02:41 م
 محمود عبد المنعم
محمود عبد المنعم كهربا

نٌقل محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى إلى المستشفى مساء يوم الأحد بعد تعرضه لوعكة صحية لإجراء بعض الفحوصات الطبية.

محمود عبد المنعم كهربا يدخل المستشفى بسبب ارتفاع ضغط الدم بعد خسارة السوبر الإفريقي

 

وقال الإعلامي أمير هشام، أن محمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب النادي الأهلي، دخل المستشفى لفترة قصيرة نتيجة تعرضه لارتفاع في ضغط الدم عقب مباراة السوبر الإفريقي التي خسرها فريقه أمام الزمالك. 

 

تفاصيل دخول محمود عبد المنعم كهربا المستشفى

 

أوضح هشام خلال حديثه أن كهربا قضى ساعة واحدة في المستشفى، وذلك بعد أن شعر بارتفاع في ضغط الدم نتيجة التوتر والعصبية التي عاشها عقب المباراة.

 

وذكر أن كهربا كان في حالة غضب شديد وحزن عميق نتيجة خسارة الأهلي لقب السوبر الإفريقي، حيث تأثرت حالته النفسية بشكل كبير بعد انتهاء المباراة.

 

حالة كهربا الصحية 

 

أشار هشام إلى أن الحالة الصحية لكهربا تحسنت بعد فترة قصيرة من دخوله المستشفى، وأكد أن اللاعب الآن في حالة جيدة ومستقرة.

محمود عبد المنعم كهربا

ومع ذلك، أبدى هشام تعاطفه مع كهربا ومع اللاعبين الآخرين الذين يعانون من الضغط النفسي بعد خسارة المباريات الكبيرة، مشيرًا إلى أهمية الدعم النفسي للاعبين في مثل هذه الظروف.

الزمالك يتوج بالسوبر الإفريقي

وجاءت هذه الأحداث بعد أن نجح فريق الزمالك في التتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه، عقب فوزه على الأهلي بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح.

 

أقيمت المباراة على استاد "المملكة أرينا" بالعاصمة السعودية الرياض، وشهدت إثارة كبيرة حتى لحظاتها الأخيرة. بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1، احتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لصالح الزمالك، ليحسم اللقب لصالحه على حساب غريمه التقليدي الأهلي.

تفاصيل المباراة وأداء الفريقين

كانت المباراة متوازنة بين الفريقين، حيث افتتح الأهلي التسجيل في الشوط الأول، قبل أن ينجح الزمالك في تعديل النتيجة خلال الشوط الثاني.

 

استمرت المحاولات الهجومية من كلا الفريقين دون جدوى، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. في ركلات الترجيح، تفوق لاعبو الزمالك ونجحوا في حسم اللقاء والفوز بالبطولة، بينما عانى لاعبو الأهلي من سوء الحظ في تنفيذ بعض الركلات.

تأثير الخسارة على كهربا وزملائه

كانت هذه الخسارة مؤلمة بالنسبة لكهربا وزملائه في الأهلي، خاصة وأن الفريق كان يسعى إلى إضافة لقب جديد إلى خزائنه.

 

ولكن الضغط النفسي الذي تعرض له اللاعبون بعد المباراة كان له تأثير واضح، خصوصًا على كهربا الذي ظهر بشكل متأثر بعد صافرة النهاية.

أهمية الدعم النفسي للاعبين

تعكس هذه الحالة الأهمية الكبيرة للدعم النفسي للاعبين، خاصة في ظل التحديات التي يواجهونها خلال المباريات الكبرى.