الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 الموافق 28 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمود سعد يستكمل رحلته في تونس الخضراء ولقاء مع سوسن بدر في "سولد أوت"

الثلاثاء 01/أكتوبر/2024 - 03:04 م
سوسن بدر
سوسن بدر

يواصل الإعلامي محمود سعد جولته في تونس ببرنامجه "سولد أوت – كامل العدد" على قناة "CBC"، حيث يُعرض الجزء الثاني من رحلته يوم الخميس المقبل، ضمن سلسلة من 3 حلقات يقدمها من تونس الخضراء.  

 

يسلط محمود سعد الضوء خلال الحلقة على العديد من المناطق منها سيدي بوسعيد لأبو الحسن الشاذلي لقرطاچ ومسجد الزيتونة والأسواق الشعبية كما يستعرض الأكلات التقليدية والهريسة التونسية والرموز الثقافية.

 

وفي حلقة يوم الجمعة من البرنامج، تحل سوسن بدر ضيفة على "سولد أوت" في تمام الساعة التاسعة مساء، في لقاء جماهيري يناقش أهمية الدراما العائلية وعلاقة سوسن بدر بالجيل الذهبي من الفنانين والمخرجين إلى جانب حديث خاص عن النجومية وتصدر المشهد الفني.

 

جدير بالذكر، استضاف محمود سعد الفنان أشرف عبد الباقى، في حديث عن أعماله التي قدمها ومشواره الفني الكبير والتحديات التي تعرض لها خلال رحلته. 

 

وفي وقت سابق، رد الإعلامي محمود سعد على الانتقادات التي تلقاها بشأن تربيته للكلاب، وظهور كلبته "مسكة" معه في إحدى الفيديوهات .

 الكلاب طاهرة

وقال "سعد" خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع "فيس بوك" أن هناك فتوى قديمة من الأزهر تفيد بأن الكلاب طاهرة، واستشهد برأي الإمام مالك الذي قال إن الكلاب طاهرة، مشيرا إلى أنها امتلك أكثر من كلب على مدار حياته.

 

وأشار إلى  وجود قاعدة في الفقه الإسلامي، توضح أن الاختلاف بين الأئمة في الفقه الإسلامي يمنح المسلمين الحرية في اختيار الرأي الذي يناسبهم.

 

وتابع "سعد" أن من لم يربِّ كلاباً لا يستطيع أن يدرك مدى فائدتها، مشيراً إلى أنها تحميه. ودعا المتابعين إلى البحث والتحقق من آراء لجنة الفتوى بالأزهر ودار الإفتاء بخصوص حكم تربية الكلاب، مختتما: "ثم تعالوا وقولوا لي الكلاب نجسة ولا طاهرة."

 مسلسل البحث عن علا 2 
 

عرض لسوسن بدر مسلسل البحث عن علا 2 عبر منصة نتفليكس ويعد من بطولة هند صبري وظافر العابدين وسوسن بدر وهاني عادل وندى موسى ومحمود الليثي وايسل رمزي وعمر شريف وياسمينا العبد وطارق الإبياري.

رحلة البحث عن علا

ويدور المسلسل حول البحث عن علا، حيث تجد "علا" نفسها أمام رحلة جديدة لاكتشاف ذاتها بعدما يصبح مشروعها التجاري على وشك الانهيار، الأمر الذي يُفضي بها لمصادفة قد تغير حياتها للأبد.