الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 الموافق 28 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

غادة عادل تفاجئ الجهور بانضمامها "للمداح 5" أمام حماده هلال

الثلاثاء 01/أكتوبر/2024 - 05:09 م
غادة عادل
غادة عادل

أعلنت الفنانه غاده عادل إنضمامها رسميا لأسرة مسلسل المداح 5، الذي يقوم ببطولته الفنان حماده هلال، الذي سيبدأ تصويره خلال الشهر المقبل "نوفمبر"، والمقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان القادم في بداية شهر مارس 2025، وهو مكون من 30 حلقه ويعرض علي قناة Mbc.

غاده عادل تتحدث عن إنضمامها في “المداح 5”

 

أكدت الفنانه غاده عادل عن أنضمامها بشكل رسمي لمسلسل المداح الجزء الخامس وقالت ان هذا الدور دوراً جديداً وغير مألوف على جمهورها من خلال تجسيد شخصية "الجن الشرير" ضمن أحداث العمل، وتتمني أن ينال إعجابهم.


وتعتبر هذه الخطوة ضمن مجموعه من التحديات التي قررت غادة عادل أن تخوضها في الفترة الأخيرة، من خلال تقديم أدوار متنوعة ومختلفة عن المعتاد.


ومن المقرر أن يشهد الموسم الجديد من مسلسل المداح مواجهة بين شخصية "صابر المداح" و"الجن الشرير" الذي تلعبه غادة عادل، حيث تدور أحداث العمل في إطار من التشويق والإثار، مستندة إلى أجواء تتناول الصراع بين الخير والشر.

 

ويعتبر هذا التعاون الثاني الذي جمع الفنانه غاده عادل مع حماده هلال بعد أن أجتمعو في السينما منذ 19 عام في الفيلم الكوميدي الشهير"عيال حبيبه" إلي جانب الفنان الراحل حسن حسني، رامز جلال، محمد لطفي.

خالد الصاوي في "المداح 5"

وأنضم أيضا الفنان الكبير خالد الصاوي الي مسلسل المداح الجزء الخامس ويلعب دور الشيطان في أحداث الجزء الجديد من المسلسل، وهي نفس الشخصيه الذي قدمها الفنان فتحي عبد الوهاب في الجزء الرابع من أحداث المسلسل، وسيظهر فتحي عبد الوهاب في الجزء الخامس كضيف شرف.

 

ويأتي الجزء الجديد من المسلسل أستكمالا للنجاح الذي حققه الجزء الرابع"المداح إسطورة العوده"، والذي شارك فيه عدد من الفنانين بجانب الفنان حماده هلال أبرزهم فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي، إخراج أحمد سمير فرج.

 مسلسل المداح

ويعتبر مسلسل المداح من المسلسلات التي تحظي علي إعجاب كبير بين الجماهيروذلك لأحداثه الدراميه المشوقه.