الخميس 03 أكتوبر 2024 الموافق 30 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب أستون فيلا: تنتظرنا مباراة استثنائية أمام بايرن ميونخ

الثلاثاء 01/أكتوبر/2024 - 09:47 م
أستون فيلا
أستون فيلا

 أكد أوناي إيمري مدرب أستون فيلا أن فريقه جاهز لمباراة استثنائية عندما يستضيف بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، غدا الأربعاء.

 

وسيخوض أستون فيلا، الذي فاز في الجولة الماضية بنتيجة 3/صفر خارج أرضه على يونج بويز في سويسرا، أول مباراة له على أرضه في دوري الأبطال منذ خسارته في ربع النهائي أمام يوفنتوس عام 1983.

 

ويحل العملاق الألماني بايرن ضيفا على ملعب فيلا بارك، في مواجهة مكررة لنهائي كأس أوروبا عام 1982، والتي حسمها فيلا لصالحه.

 

وقال إيمري في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء "نحن سعداء للغاية لمواجهة بايرن على أرضنا، ونأمل أن تكون مباراة ممتعة وأن نقدم أفضل ما لدينا، إنها مباراة استثنائية للجميع".

 

وأضاف "لدينا حافز وحماس شديد للعب وسط جماهيرنا في مسابقة جديدة، وأتذكر أيضا النهائي الذي جمع الفريقين منذ 42 عاما.

 

وتابع المدرب الإسباني "تنتظرنا مباراة ضد أحد أفضل الفرق في العالم، والذي يبقى مرشحا للفوز باللقب مع 3 أو 4 أندية أخرى".

 

وواصل مدرب أستون فيلا "نحن متحفزون للغاية بالعودة للمشاركات الأوروبية منذ الموسم الماضي، حيث لم يلعب أستون فيلا ضد بايرن ميونخ منذ 40 عاما، وأعتقد أنها بطولة مهمة وصعبة للغاية، وبمثابة تحد لنا".

 

وتابع إيمري تصريحاته "أعتقد أن بايرن ميونخ المرشح الأوفر حظا غدا، ولكن نريد التنافس ضدهم".

 

وانتقل إيمري للإشادة بنظيره البلجيكي فنسنت كومباني مدرب بايرن ميونخ، قائلا "لقد حقق مسيرة رائعة كلاعب، وبدأ مشواره التدريبي قبل عامين أو ثلاثة، وعمل مع جوسيب جوارديولا في مانشسترسيتي وحقق نجاحا سريعا".

 

وقال مدرب أستون فيلا "كومباني أمامه مستقبل جيد للغاية بفضل خبراته وعمله مع جوارديولا".

 

وأختتم إيمري تصريحاته "لقد واجه كومباني صعوبات في الموسم الماضي، ولم ينجح في إنقاذ بيرنلي من الهبوط لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي،  ولكنني أحترمه كثيرا، وأعتقد أنه قادر على تحقيق ما يريده في بايرن ميونخ على مستوى الدوري ودوري الأبطال بفضل توليفة اللاعبين التي يملكها الفريق الألماني".