الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موقف الونش من المشاركة مع الزمالك في السوبر المصري.. مصدر يكشف

الأربعاء 02/أكتوبر/2024 - 11:44 ص
الونش لاعب الزمالك
الونش لاعب الزمالك

يتسأل جماهير الزمالك عن موقف نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، محمود حمدي الونش، من المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري المرتقبة.

 

وكان يعاني اللاعب من لقطع في الرباط الصليبي منذ عدة أشهر، والتي أجبرته على الخضوع لجراحة ناجحة، وما زال يخضع لمرحلة التأهيل الأخيرة حتى الآن.

موقف الونش من السوبر المصري

وعلم "مصر تايمز" أن مدافع الزمالك لن يشارك مع الفريق في بطولة السوبر المصري المقرر إقامتها في الإمارات خلال شهر أكتوبر الجاري، يأتي هذا القرار على خلفية الإصابة التي يعاني منها اللاعب ولم يتعافى منها بعد بشكل كامل..

 

وأكد المصدر أن اللاعب ينتظر حاليًا إصدار التأشيرة الخاصة بالسفر إلى ألمانيا، حيث يحتاج لمراجعة الطبيب المعالج قبل أن يعود للملاعب والبدأ في تدريبات الكرة والمشاركة في التدريبات الجماعية.

 

بطولة السوبر المصري بنظام جديد

وتعد بطولة السوبر المصري هذا العام مميزة بنظامها الجديد، إذ تم توسيع دائرة المنافسة لتشمل أربعة فرق بدلاً من فريقين كما كان الحال في السنوات الماضية.

 

تبدأ البطولة بمواجهة بين الفرق الأربعة في الدور نصف النهائي، ما يجعل المنافسة أكثر شراسة وقوة.

 

الفرق المشاركة في النسخة الجديدة من البطولة تضم كل من:

 

            1.        الأهلي: بطل الدوري المصري الممتاز لموسم 2023/2024.

            2.        بيراميدز: بطل كأس مصر لموسم 2023/2024.

            3.        سيراميكا كليوباترا: بطل كأس الرابطة المصرية 2023/2024.

            4.        الزمالك: تم ترشيحه عن طريق البطاقة الذهبية.

 

موعد مباريات السوبر المصري 2024

تنطلق فعاليات بطولة السوبر المصري 2024 خلال الفترة من 19 إلى 25 أكتوبر، في دولة الإمارات، والتي تستضيف البطولة للمرة الثانية على التوالي.

 

موقف الزمالك في ظل غياب الونش

غياب محمود الونش يعد ضربة قوية لفريق الزمالك، حيث يعتبر أحد الركائز الأساسية في خط الدفاع، ومع ذلك، يستعد المدرب لتجهيز البدائل لتعويض هذا الغياب خلال البطولة، حيث يسعى الفريق للتتويج باللقب رغم التحديات.

 

ويتطلع الفارس الأبيض من أجل تحقيق إنجاز كبير يعزز من معنويات الفريق في هذا الموسم، خاصة بعد التغيرات الكبيرة التي شهدها الفريق في الفترة الأخيرة.