الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هل تقدم محمد إبراهيم بشكوى ضد الزمالك؟.. حقيقة المفاوضات مع اللاعب

الأربعاء 02/أكتوبر/2024 - 12:25 م
محمد إبراهيم
محمد إبراهيم

تحدث محمد إبراهيم، لاعب نادي البنك الأهلي الحالي ونجم نادي الزمالك السابق، عن تفاصيل تواصله مع مسؤولي نادي الزمالك وأسباب رفضه للانتقال إلى صفوف نادي بيراميدز خلال فترة سابقة.

تواصل الزمالك مع محمد إبراهيم

أوضح محمد إبراهيم في تصريحات متلفزة أنه تلقى اتصالاً من إدارة الزمالك منذ نحو عام، حيث أعرب النادي عن رغبته في استعادته إلى صفوف الفريق.

 

ومع ذلك، لم يكن بإمكانه تلبية هذا الطلب في ذلك الوقت، حيث كان لا يزال مرتبطاً بعقد رسمي مع نادي سيراميكا كليوباترا، ولم يكن هناك مجال قانوني لفسخ التعاقد أو الرحيل من النادي بشكل فوري.

 

وقال إبراهيم: “الزمالك تواصل معي منذ سنة، ولكن كنت مرتبطًا بعقد مع سيراميكا كليوباترا، ولم يكن بإمكاني القيام بأي شيء في ذلك الوقت. كان علي احترام عقدي مع النادي”.

رفض الانتقال إلى بيراميدز

وفيما يتعلق بعرض نادي بيراميدز، أكد محمد إبراهيم أن بيراميدز تواصلوا معه خلال فترة الانتقالات وكانوا ينتظرون انتهاء عقده مع سيراميكا كليوباترا.

 

ورغم الاحترام المتبادل بينه وبين إدارة بيراميدز، فضل اللاعب تجديد عقده مع نادي سيراميكا كليوباترا بدلاً من الانتقال إلى بيراميدز.

 

وعلل هذا القرار بأنه كان يرغب في استكمال مسيرته مع النادي الذي كان يلعب فيه في ذلك الوقت.

وأضاف إبراهيم: “تواصل بيراميدز معي، وهم أشخاص محترمون، ولكنهم كانوا ينتظرون عدم تجديدي للعقد مع سيراميكا كليوباترا. ومع ذلك، قررت التجديد والاستمرار في النادي”.

 

علاقة محمد إبراهيم بالزمالك

خلال حديثه، أعرب محمد إبراهيم عن امتنانه الكبير لنادي الزمالك، حيث نشأ وترعرع في صفوفه منذ بداياته.

وأكد أن الزمالك هو صاحب الفضل الأول عليه بعد الله في مسيرته الاحترافية، وأنه لا يزال يشعر بالانتماء الكبير للقلعة البيضاء.

وقال محمد إبراهيم: “تربيت داخل نادي الزمالك، وهو صاحب الفضل عليّ بعد الله في ما وصلت إليه حتى الآن. لقد نشأت في النادي وعشت أفضل لحظاتي هناك”.

 

رحيله عن الزمالك والانتقال إلى مصر المقاصة

وتطرق محمد إبراهيم إلى كواليس رحيله عن نادي الزمالك، حيث كشف أنه لم يكن يرغب في مغادرة النادي، لكنه شعر في الموسم الرابع من عقده الممتد لخمس سنوات بأنه بحاجة للمشاركة في المباريات بشكل أكبر، لذلك، قرر الانتقال إلى نادي مصر المقاصة بحثًا عن فرصة أكبر للعب بانتظام.

 

وقال: “عندما غادرت نادي الزمالك، كنت قد وقعت عقداً يمتد لخمس سنوات، لكني رحلت في الموسم الرابع إلى مصر المقاصة لأنني شعرت بأنني بحاجة إلى المشاركة في المباريات. لم أطلب الرحيل عن الزمالك، ولم أفتعل أي مشاكل. حتى الآن، لا أعلم سبب رحيلي عن الفريق”.

تألقه في مصر المقاصة والعروض الخارجية

بعد انتقاله إلى مصر المقاصة، أبدع محمد إبراهيم خلال فترة قصيرة، حيث قدم مستوى رائعاً تحت قيادة المدير الفني إيهاب جلال.

وأشار إبراهيم إلى أن تلك الفترة كانت من أفضل فتراته في مسيرته، حيث تلقى العديد من العروض بعد تألقه مع الفريق.

وقال: “ربنا كرمني في مصر المقاصة، وقدمت 6 أشهر رائعة مع كابتن إيهاب جلال، وتلقيت بعدها العديد من العروض”.

ردود الجماهير بعد رحيله عن الزمالك

ختم محمد إبراهيم حديثه بتأكيده أنه حتى اليوم يتلقى تساؤلات من جماهير الزمالك حول سبب رحيله عن الفريق ورغم مرور الوقت، لا يزال غير مدرك للأسباب الحقيقية التي أدت إلى رحيله عن النادي في ذلك الوقت.

 

وقال: “الجماهير حتى الآن تسألني عن سبب رحيلي عن الزمالك، ولا أعلم السبب حتى الآن. لم أفتعل أي مشاكل ولم أطلب الرحيل”.