الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة الاهلي وبرشلونة في كرة اليد

موعد مباراة الأهلي وبرشلونة على برونزية كأس العالم للأندية لكرة اليد 2024

الأربعاء 02/أكتوبر/2024 - 01:26 م
موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي وبرشلونة على برونزية كأس العالم للأندية ل

موعد مباراة الأهلي وبرشلونة على برونزية كأس العالم للأندية لكرة اليد 2024، ينتظرها عشاق ألعاب الصالات من كافة أنحاء العالم، وبالتحديد محبو القلعة الحمراء والفريق الكتالوني.

وعن طريق التقرير الآتي، نرصد لكم  موعد مباراة الأهلي وبرشلونة الإسباني في كأس العالم لكرة اليد 2024 «سوبرجلوب».

وخسر رجال يد الأهلي مساء أمس الثلاثاء، أمام فريق ماجديبورج الألماني بنتيجة 24/28، ضمن منافسات الدور نصف النهائي، على صالة «العاصمة الإدارية الجديدة».

واستقبلت صالة «العاصمة الإدارية الجديدة»، مباراة الأهلي وماجديبورج الألماني في إطار منافسات الدور نصف النهائي من مباريات كأس العالم للأندية لكرة اليد 2024.

ونجح رجال «يد الأهلي» من التقدم في الشوط الأول بفارق 3 أهداف، ليأتي بنتيجة 15/12، بينما عاد فريق ماجديبورج الألماني بصحوة قوية في النصف الثاني، ليحسم المواجهة لصالحه بنتيجة 24/28.

وبتلك النتيجة ضرب فريق ماجديبورج الألماني موعدًا مع نظيره فيزبريم المجري في نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد 2024.

اقرأ أيضًا: من تركي آل الشيخ إلى ممدوح عباس.. مكافآت ضخمة في الزمالك (خاص)

 

موعد مباراة الأهلي وبرشلونة على برونزية كأس العالم للأندية لكرة اليد 2024

مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم لكرة اليد ستكون أمام فريق برشلونة الإسباني، الذي سبق وخسر مساء أمس الثلاثاء أيضًا، أمام نظيره فيزبريم المجري، بنتيجة 39-34 بعد التمديد، في مباراة شهدت تألق النجم المصري يحيى الدرع.

موعد مباراة الأهلي وبرشلونة في كرة اليد سيكون غدًا الخميس، الموافق 3 من شهر أكتوبر الجاري، وبالآخص في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وتستضيف صالة «العاصمة الإدارية الجديدة»، مباراة الأهلي وبرشلونة الإسباني في إطار منافسات تحديد صاحب المركز الثالث من مباريات كأس العالم للأندية لكرة اليد.

موعد مباراة الأهلي وبرشلونة على برونزية كأس العالم للأندية لكرة اليد 2024

بينما من المقرر إقامة مباراة النهائي بين فيزبريم المجري وماجديبورج الألماني في اليوم ذاته، وبالتحديد في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على صالة «العاصمة الإدارية الجديدة» أيضًا.

الجدير بالذكر أن تواجه الأهلي وبرشلونة في دور المجموعات، وانتصر البلوجرانا بفارق 8 أهداف، أي بنتيجة 31/23، ليضمن الفريق الإسباني التأهل إلى المربع الذهبي كمتصدر للمجموعة.