السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نادي النصر السعودي يرفض اللعب بدولة إيران ويطالب بملعب محايد

الأربعاء 02/أكتوبر/2024 - 07:34 م
النصر السعودي
النصر السعودي

نادي النصر السعودي، أبدى رفضه فكرة السفر لدولة إيران، لخوض اللقاء المرتقب بينه وبين فريق الاستقلال الإيراني، جاء هذا القرار المزعم تنفيذه وفقًا لبعض وسائل الإعلام السعودية، كما صرح مصدر إعلامي رفض نادي النصر السعودي، إقامة مباراته في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا للنخبة في العاصمة الإيرانية طهران.

جاء رفض نادي النصر السعودي، وفقًا لما نشر على حساب  الإعلامي عبدالعزيز العصيمي، في إطار رده على تعليقات المغردين عبر منصة إكس، إن النصر يرفض اللعب فى إيران، وأوضح رفض نظراً للأحداث الجارية في المنطقة يرفض النصر السفر إلى إيران، ويطلب إقامة المباراة في أرض محايدة. 

 

نادي النصر السعودي يواصل مسلسل الانتصارات مع رونالدو

 

عاد نادي النصر السعودي، لنغمة الانتصارات مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي قاد نادي النصر السعودي، إلى انتصار مثير بنتيجة 2-1 على فريق الريان القطري، في مباراة مثيرة ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة.

 

نادي النصر السعودي يساعد رونالدو في الوصول لهدفه الـ904 

 

في الدقيقة 76 من المباراة، تمكن رونالدو من إحراز الهدف الثاني للنصر بعد تسديدة قوية بقدمه اليسرى استقرت في الزاوية اليمنى لمرمى الريان، ليصل إلى هدفه رقم 904 في مسيرته الكروية، هذا الهدف كان حاسمًا في تحقيق الفوز، وجاء بعد أداء قوي من الفريقين.

 

ما لفت الانتباه في هذا اللقاء كان الاحتفال المختلف لرونالدو، حيث تخلى عن احتفاله الشهير المعروف بـ"Siuuu"، وبدلاً من ذلك توجه نحو الراية الركنية ورفع إصبعيه نحو السماء. ووفقًا لما ذكرته شبكة "تي إن تي سبورتس"، فقد أهدى رونالدو هذا الهدف إلى ذكرى والده الراحل خوزيه دينيس أفيرو، الذي وُلد في 30 سبتمبر 1953 وتوفي في 6 سبتمبر 2005، جاء يوم المباراة ليصادف عيد ميلاد والده، وهو ما جعل الهدف يحمل طابعًا شخصيًا عميقًا لرونالدو.

 

 

نادي النصر السعودي يحقق أول فوز في دوري أبطال آسيا بعد تعثره أمام الشرطة

حقق نادي النصر السعودي، الفوز على الريان، يعد هذ الانتصار الأول لنادي للنصر السعودي، في مشواره ضمن دوري أبطال آسيا للنخبة، بعد أن تعادل الفريق في مباراته الأولى أمام الشرطة العراقي بهدف لكل فريق.

 

ويُعد هذا الفوز دفعة قوية للفريق، حيث يطمح في المنافسة بقوة على التأهل من مجموعته في منطقة الغرب، يستعد النصر لخوض ست مباريات إضافية ضمن البطولة، حيث تظل المنافسة مشتعلة في مجموعة الغرب، ويأمل الفريق بقيادة رونالدو وباقي النجوم في مواصلة الأداء القوي وتحقيق المزيد من الانتصارات.