الخميس 03 أكتوبر 2024 الموافق 30 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد حفل زفافها.. من هي فاطمة عادل زوجة المخرج ياسر عطية ؟

الأربعاء 02/أكتوبر/2024 - 07:39 م
حفل زفاف فاطمة عادل
حفل زفاف فاطمة عادل

احتفلت الفنانة الشابة فاطمة عادل بحفل زفافها خلال الفترة الماضية على المخرج ياسر عطية وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وصلاح عبد الله وكريم فهمي ومدحت صالح ومحمد جمعة ومصطفى أبو سريع ومجموعة كبيرة من كبار النجوم، ونرصد في هذا التقرير من هي فاطمة عادل . 

 

من هي فاطمة عادل 

 

تعد فاطمة عادل ممثلة ومغنية مصرية وتنتمي لعائلة فنية حيث يعد شقيقها الفنان ميدو عادل ووالدها الفنان عادل ماضي ووالدتها الفنانة سمر عبد الوهاب . 

 

تخرجت من معهد الموسيقى العربية عام 2007 وعملت في فترة ما بعد التخرج في مجموعة من الفرق المسرحية أبرزها فرقة الورشة وقدمت العديد من العروض المسرحية . 

 

وفي عام 2010 خاضت تجربة التمثيل لأول مرة من خلال مشاركتها بمسلسل مطلوب رجال بطولة الفنان سامح الصريطي وجومانا مراد، وشاركت أيضا في نفس الوقت بعدة أعمال أبرزها مسلسل متعب القلب، مسرحية صحراوية، وفيلم بصرة، مسلسل الجامعة . 

 

وفي عام 2011 شاركت بفيلم أسماء بطولة الفنانة هند صبري وهاني عادل وحقق الفيلم نجاحا كبيرا وحظى بردود فعل إيجابية كثيرة خلال فترة طرحه وتوالت أعمالها . 

 

وشاركت في العديد من الأعمال التي حققت نجاحا وشهرة واسعة أبرزها مسلسل الزوجة التانية، مسرحية قهوة بلدي، مسلسل سجن النسا، مسلسل من الجاني، مسلسل أرض النعام، مسلسل الطوفان، مسلسل الجماعة 2، مسلسل رانيا وسكينة، مسلسل أيام، مسلسل فارس بلا جواز، مسلسل قابيل، مسلسل هجمة مرتدة .