الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

للسنة الـ22 على التوالي.. "إيسترن كومباني" تتوج ببطولة الجمهورية للشركات الـ57 ببورسعيد

الأربعاء 02/أكتوبر/2024 - 08:52 م
الشركة الشرقية إيسترن
الشركة الشرقية إيسترن كومباني

تُوجت الشركة الشرقية "إيسترن كومباني"، ببطولة الجمهورية للشركات في نسختها الـ57، التي أُقيمت في الصالة المغطاة في المدينة الرياضية بمحافظة بورسعيد، تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وتحت إشراف الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وبهذا الإنجاز، تحتفظ "إيسترن كومباني" بلقب البطولة للعام الثاني والعشرين على التوالي.
 

شهد حفل الختام حضور اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد، ورئيس وأعضاء اتحاد الشركات وممثلين عن وزارة الشباب والرياضة، حيث حصلت الشركة الشرقية إيسترن كومباني على ثلاثة دروع تم تسليمها في حضور هاني أمان الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة الشرقية.
 

يأتي ذلك التتويج بدرع ذوي الهمم تسلمه نيفين علي، رئيس القطاع المالي للشركة الشرقية، ودرع الرواد وتسلمه ماجد محمود المشرف علي قطاعات المبيعات للشركة، ودرع الفنون والثقافة وتسلمه السيد وليد هليل رئيس اللجنة النقابية للشركة .
 

ومن جانبه، أعرب هاني أمان، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة إيسترن كومباني، عن فخره بفوز الشركة بلقب البطولة للعام الـ22 على التوالي، مشددًا على التزام "إيسترن كومباني" بدعم النشاط الرياضي وتطوير مختلف الألعاب من خلال المشاركة في المسابقات والفعاليات الكبرى التي تهدف إلى اكتشاف المواهب والارتقاء بمستوى الرياضيين، مضيفًا أن الشركة لا تسعى فقط للمشاركة في الفعاليات الرياضية، بل تسعى باستمرار لتعزيز مكانتها كأحد الأبطال الرياضيين الرائدين على مستوى الشركات في مصر.
 

يذكر أن الشركة الشرقية إيسترن كومباني، قد شاركت بأكبر بعثة رياضية في البطولة، تضم عددًا من الرياضيين ومسؤولي الأجهزة الفنية في مختلف الألعاب الرياضية. وتنوعت المشاركة بين الفئات العمرية المختلفة، وحققت الشركة النجاح في فئات، الرواد تحت 35 سنة، الرواد فوق 45 سنة، بالإضافة إلى تصدرها درع ذوي الهمم ودرع الفنون والثقافة.

 

الشركة الشرقية "إيسترن كومباني"

الشركة الشرقية "إيسترن كومباني" هي شركة مساهمة مصرية خاضعة للقانون رقم 159 للشركات المساهمة، مصنفة ضمن أكبر 50 شركة مصرية لعام 2024 حسب "فوربس الشرق الأوسط"، وتسعى الشركة من خلال سياسة الجودة إلى تحقيق التميز والقدرة التنافسية والربحية العالية لمنتجاتها وكسب رضاء عملائها بكافة الأسواق المحلية والخارجية، حاصلة على المواصفة الدولية (أيزو 9001:2015)، وتنتج الشركة، منتجات السجائر وتبغ الغليون والسيجار والمعسل، وتبلغ حصتها السوقية أكثر من 74%.