الخميس 03 أكتوبر 2024 الموافق 30 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أبرزهم العتاولة 2 والمداح 5.. دراما الأجزاء الثانية في السباق الرمضاني 2025

الخميس 03/أكتوبر/2024 - 05:54 م
مسلسل العتاولة
مسلسل العتاولة

يستعد عدد كبير من نجوم الفن لتحضيرات السباق الرمضاني القادم 2025، حيث ينتظر قطاع كبير من الجمهور المسلسلات التي من المقرر طرحها في رمضان القادم، ويوجد عدد من أبرز المسلسلات في رمضان القادم دراما الأجزاء الثانية، ونرصد في هذا التقرير أبرز المسلسلات التي لها أجزاء ثانية في رمضان . 

 

مسلسل العتاولة 2 

 

ينتظر الجماهير الجزء الثاني من مسلسل "العتاولة" الذي من المقرر بدء تصويره خلال الشهر المقبل وذلك استعدادا لطرحه في رمضان القادم، ويشارك في بطولة المسلسل كل من أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة وزينة وفيفي عبده وميمي جمال ومصطفى أبو سريع وعدد كبير من النجوم، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج أحمد خالد موسى. 

 

 

مسلسل المداح 5 

 

بينما لا يزال الجمهور يترقب بقوة عرض الجزء الخامس من مسلسل "المداح"، وذلك بعد النجاح الهائل الذي حققه أجزاءه السابقة خلال السنوات الماضية، وبعد الضجة التي أحدثها الجزء الرابع خلق حالة من الفضول لانتظار الجزء الخامس، ويعد المسلسل من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج . 

 

 

مسلسل أشغال شقة 2 

 

من المقرر أن يشارك هشام ماجد برمضان المقبل من خلال تقديم الجزء الثاني من مسلسل "أشغال شقة" وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول، ويعد المسلسل بطولة كل من هشام ماجد وأسماء جلال وشيرين وسلوى محمد علي ومصطفى غريب ومحمد عبد العظيم وانتصار وإيمان السيد وإنعام سالوسة، ومن تأليف خالد دياب وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب .

 

مسلسل جودر 2 

 

بينما يترقب الجماهير عرض الجزء الثاني من مسلسل "جودر"، وذلك بعد النجاح الهائل الذي حققه الجزء الأول في السباق الرمضاني الماضي، وشارك في بطولة المسلسل كل من ياسر جلال وياسمين رئيس ونور وجيهان الشماشرجي وأيتن عامر ووفاء عامر ومحمود البزاوي ووليد فواز وياسر الطوبجي وأحمد كشك وطارق النهري، ومن تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري . 

 

 

مسلسل كامل العدد 3

 

بينما يستعد صناع مسلسل كامل العدد لتقديم الجزء الثالث في السباق الرمضاني القادم وذلك بعد النجاح الهائل الذي حققه الجزء الأول والثاني، ويعد المسلسل بطولة كل من شريف سلامة ودينا الشربيني وأحمد كمال وإسعاد يونس وميمي جمال وأحمد جمال سعيد وسمر علام، ومن تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي .