السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كونتي المدير الفني لنابولي يفوز بجائزة مدرب الشهر في الدوري الإيطالي

الخميس 03/أكتوبر/2024 - 06:57 م
كونتي
كونتي

أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”، الفائز بجائزة أفضل مدرب لشهر سبتمبر في الكالتشيو، ويتصدر فريق نابولي، جدول ترتيب مسابقة الدوري الإيطالي لموسم 2024 / 2025، برصيد 13 نقطة بعد مرور 6 جولات من البطولة المحلية.

وتنطلق منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإيطالي لموسم 2024 / 2025، مساء الجمعة 4 أكتوبر حيث يستضيف فريق نابولي نظيره كومو على ملعب دييجو مارادونا.

 

كونتي يفوز بجائزة مدرب الشهر في الدوري الإيطالي


حصد الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق نابولي، على جائزة أفضل مدرب بشهر سبتمبر في بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لموسم 2024 / 2025.

ولعب نابولي ثلاثة مباريات خلال شهر سبتمبر في بطولة الدوري الإيطالي، حيث نجح في الفوز ضد كالياري بنتيجة أربعة أهداف مقابل لاشيء والتعادل سلبيا ضد يوفنتوس دون أهداف.

وفي الجولة الماضية، نجح فريق أنطونيو كونتي في الفوز على ملعبه ضد مونزا بنتيجة هدفين مقابل لاشيء ليتصدر الكالتشيو بعد نهاية الجولة السادسة.

 

موعد مباراة نابولي المقبلة في الدوري الإيطالي


يلتقي نابولي ضد كومو غدا الجمعة، ضمن منافسات مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز على ملعب دييجو مارادونا في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

 

 روما يتعادل مع بلباو.. وأياكس يقسو على بشكتاش برباعية في الدوري الأوروبي

 

وأسفرت باقي مباريات المرحلة، التي أقيمت الخميس عن فوز فناربخشه التركي 2 / 1 على ضيفه سانت جيلواز البلجيكي، وجلاسجو رينجرز الأسكتلندي على مضيفه مالمو السويدي 2 / 1، وأياكس أمستردام الهولندي على ضيفه بشكتاش التركي 4 / صفر، وستيوا بوخارست الروماني على ضيفه ريجاس فوتبولا سكولا اللاتفي 4 / 1، وليون الفرنسي على أولمبياكوس اليوناني 2 / صفر، وسبورتنج براجا البرتغالي على ضيفه مكابي تل أبيب الإسرائيلي 2 / 1.

وتعادل آينتراخت فرانكفورت الألماني مع ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي 3 / 3.

وعلى الملعب الأولمبي في العاصمة الإيطالية، بادر روما بالتسجيل بواسطة أرتيم دوفبيك في الدقيقة 32، غير أن إيتور باريديس منح التعادل لأتلتيك بلباو في الدقيقة 85.

وفرط فرانكفورت في فوز كان في متناوله، بعدما سقط في فخ التعادل الإيجابي 3 / 3 في الوقت القاتل أمام ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي.

وبادر فرانكفورت بالتسجيل عن طريق هوجو إيكيتيكي في الدقيقة 38، قبل أن يتعادل بافل سولك لفيكتوريا بلزن في الدقيقة 41.

وعاد الفريق الألماني للتقدم مجددا بواسطة إيريك إبيمبا في الدقيقة 62، فيما أضاف راسموس كريستنسن الهدف الثاني في الدقيقة 67، ليشعل بعدها بلزن المباراة في الدقائق الأخيرة، عقب تسجيل لاعبه برينس آدو الهدف الثاني للفريق التشيكي في الدقيقة 86.

وحاول بلزن خطف هدف التعادل خلال الوقت المتبقي من المباراة، حتى تحقق له ما أراد عقب تسجيل فاتسلاف جيميلكا هدفا ثالثا للضيوف في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وفي العاصمة الهولندية أمستردام، افتتح أياكس مشواره في البطولة بالفوز على بشكتاش التركي بنتيجة كبيرة وصلت إلى 4/ صفر.