الجمعة 04 أكتوبر 2024 الموافق 01 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

يوفنتوس يزاحم الزمالك للفوز بخدمات سيرجيو راموس

الخميس 03/أكتوبر/2024 - 07:06 م
سيرجيو راموس
سيرجيو راموس

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن دخول سيرجو راموس، قائد ريال مدريد السابق، قائمة اهتمامات فريق اليوفنتوس لإيطالي، لتعويض غياب مدافعه البرازيلي جليسون بريمر، والذي تعرض لإصابة قوية خلال مواجهة لايبزيج الألماني، وسيغيب على أثرها حتى نهاية الموسم الحالي، ولا يرتبط سيرجيو راموس بأي نادٍ خلال الوقت الحالي، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق إشبيلية الإسباني. 

 

ووفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن يوفنتوس، وضع سيرجيو راموس مدافع  ريال مدريد، وباريس سان جيرمان وإشبيلية السابق كبديل محتمل لتعويض جيلسون بريمر، خلال الفترة المقبلة، وأصدر يوفنتوس أخبار عبر موقعه الرسمي، أكد خلاله على تعرض بريمر للإصابة بالرباط الصليبي الأمامي للركبة اليسرى، وسيُجري عملية جراحية في الأيام القليلة المقبلة.

 

جدير بالذكر أن يوفنتوس بقيادة مدربه الشاب تياجو موتا، انتصر على لايبزيج 3-2 في أرضه وأمام جماهيره، رغم لعبه بـ10 لاعبين، بعد طرد حارسه ميشيل دي جريجوريو في الدقيقة 59.

 

وكان راموس قد أرتبط اسمه بالإنضمام إلى نادي الزمالك، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وبحسب ما صرح هشام نصر نائب رئيس القلعة البيضاء، فأن نجله فتح قنوات اتصال مع المدافع الإسبانى المخضرم، لكنه لم يحصل على رد نهائى من راموس بشأن الانتقال إلى ميت عقبة.

 

كشف هاني شكري، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن تفاصيل تعطل مفاوضات النادي مع المدافع الإسباني الشهير سيرجيو راموس، لاعب ريال مدريد السابق، والتي كانت تهدف إلى ضمه للفريق في الموسم المقبل، وفي تصريحات تليفزيونية، أوضح شكري أن هناك صعوبات مالية وأخرى متعلقة بالتوقيت حالت دون إتمام الصفقة.

 

الزمالك يكشف أسباب فشل التعاقد مع سيرجيو راموس

 

أكد هاني شكري أن النادي واجه مشكلة مالية تتعلق بتلبية شروط راموس، مضيفًا: "لو كنا بدأنا التفاوض مبكرًا لكانت الأمور مختلفة"، وأشار إلى أن اللاعب الإسباني كان لديه رغبة حقيقية في القدوم إلى الزمالك، إلا أن الوقت لم يسعف الإدارة لإتمام الصفقة.

 

وأوضح شكري أن المحادثات مع راموس كانت إيجابية، حيث تواصل علي هشام نصر، أحد أعضاء مجلس الإدارة، مع اللاعب بشكل شخصي في محاولة لجلبه إلى الفريق، لكن التحديات المالية والتأخر في المفاوضات وقفا عائقًا أمام إتمام الصفقة، وفي سياق آخر، أشار شكري إلى تحسن العلاقات بين ناديي الزمالك والأهلي، مؤكدًا على أن العلاقة أصبحت "كويسة لصالح الناديين"، وقال إن هناك تعاونًا جيدًا بينه وبين بعض أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، مما يعزز من الاستقرار في الكرة المصرية ويساهم في رفع مستوى المنافسة بين الناديين.