السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد رضوان يعلن بدء تصوير مسلسل موضوع عائلي 3

الخميس 03/أكتوبر/2024 - 08:50 م
مسلسل موضوع عائلي
مسلسل موضوع عائلي

أعلن الفنان محمد رضوان منذ قليل عن بدء تصوير مسلسل موضوع عائلي 3 الذي انطلق تصويره اليوم حيث من المقرر أن يعرض عبر منصة شاهد . 

 

بدء تصوير موضوع عائلي 3 

 

نشر الفنان محمد رضوان صورة من كواليس المسلسل على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلق قائلا : "بسم الله توكلنا على الله ولا حول ولا قوة إلا بالله" . 

 

 

مسلسل موضوع عائلي 3 

 

جدير بالذكر، كشف مصدر داخل فريق عمل المسلسل في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز" قائلا : "أن الجزء الثالث من موضوع عائلي من المقرر أن يبدأ تصويره خلال الشهر الجاري". 

 

مسلسل موضوع عائلي 2

 

عرض الجزء الثاني من مسلسل "موضوع عائلي" في نهايو عام 2022 وحقق المسلسل نجاحا كبيرا خلال فترة طرحه على منصة شاهد، كما حظى أيضا بإشادات كبيرة من الجماهير والنقاد، وشارك في بطولة المسلسل كل من ماجد الكدواني ونور ورنا رئيس وسما إبراهيم ومحمد رضوان ومحمد القس وطه دسوقي وياسمين وافي ومحمد شاهين، ويعد المسلسل من تأليف كريم يوسف وأحمد الجندي، وإخراج أحمد الجندي . 

 

تدور أحداث المسلسل حيث بعد مرور سنتين على لقائه بابنته، يحاول إبراهيم تقبّل فكرة رغبتها بالزواج، لكنّه يكتشف أنه قد لا يحيا ليرى يوم زفافها.

 

مسلسل موضوع عائلي 

 

كما عرض أيضا الجزء الأول من المسلسل في نهاية عام 2021 وحظى بردود فعل إيجابية كثيرة وحقق نجاحا جماهيريا هائلا، وشارك في بطولة المسلسل كل من ماجد الكدواني ورنا رئيس وسما إبراهيم ومحمد رضوان ومحمد القس ومحمد شاهين وطه دسوقي وعبد الرحمن أبو زهرة وأمينة خليل ويوسف الكدواني وشيرين رضا، ومن تأليف كريم يوسف وأحمد الجندي، وإخراج أحمد الجندي . 

 

تدور أحداث المسلسل حيث يكتشف إبراهيم أن لديه ابنة اسمها سارة، ويصبح مسؤولا عن الوصاية عليها لمدة 6 أشهر، وخلال هذه الفترة تتغير الكثير من الأمور في حياتهما.

 

آخر أعمال محمد رضوان 

 

قدم محمد رضوان مسلسل عمر أفندي الذي حقق نجاحا كبيرا خلال فترة طرحه وحظى بردود فعل إيجابية كثيرة، ويعد المسلسل بطولة كل من أحمد حاتم وآية سماحة ومحمد رضوان ومحمد عبد العظيم ومحمود حافظ ومصطفى أبو سريع وميران عبد الوارث ورانيا يوسف وأحمد سلطان، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة . 

 

في إطار التشويق والإثارة تدور أحداث المسلسل حول أحد الأشخاص الذي يعثر على سرداب سري يعود به إلى زمن بعيد، يكتشف من خلاله ماض لا يعلم عنه شيء، ويدفعه فضوله للعيش في حياة مزدوجة في زمانين مختلفين.