الجمعة 04 أكتوبر 2024 الموافق 01 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مصرع شاب صدمه قطار أثناء عبوره مزلقان بقنا

الجمعة 04/أكتوبر/2024 - 01:11 م
 أرشيفية
أرشيفية

أصيب شاب، اليوم الجمعة، صدمه قطار خلال مروره على مزلقان غير شرعي في مدينة دشنا، شمالي محافظة قنا، وتم الدفع بسيارة الإسعاف إلى مكان الواقعة على الفور.

 

تفاصيل حادث القطار

 

جاءت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بإصابة شاب في حادث قطار خلال مروره على مزلقان غير شرعي في مدينة دشنا.

 

وبعد الفحص تبين إصابة ع.ص.م، يبلغ من العمر 25 عامًا، صدمه القطار خلال مروره على مزلقان كوبري الجبانة في مدينة دشنا، تم نقله إلى قسم الجراحة في مستشفى قنا العام لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

 

فيما تحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

 

وفي سياق متصل، وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي وأخرى ربع نقل على طريق أسيوط الصحراوي الغربي، عند مدخل مدينة دمو بدائرة قسم أول الفيوم، مما أسفر عن إصابة 9 أشخاص وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور ونقل المصابين إلى المستشفى.

 

وجاءت البداية عندما تلقى اللواء أحمد عزت مدير أمن الفيوم بلاغا من مأمور قسم شرطة أول الفيوم يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات شرطه النجدة، بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي مع أخرى ربع نقل، على طريق أسيوط الصحراوي الغربي عند مدخل مدينة دمو بدائرة القسم، وأسفر الحادث عن إصابة 9 أشخاص.

 

وعلى الفور انتقل قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتبين إصابة: محمد جمال، 25 سنة، عامل، وخالد طه، 24 سنة، عامل، ومهران جمال، 45 سنة، عامل، وعاشور عبد الله، 50 سنة، وعبد العزيز غريب، 49 سنة، تاجر، ووهدان جمعة، 55 سنة، وثروت عبد العزيز، 39 سنة، فني كهرباء، وعويس عيد، 55 سنة، مقاول، وربيع خميس، 44 سنة، سائق السيارة النقل، وجميعهم مقيمين بعزبة عاشور التابعة للوحدة المحلية لقرية مطرطارس بمركز سنورس بمحافظة الفيوم، وتم نقلهم لمستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج اللازم.

 

وتحرر المحضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة التي تتولى التحقيقات للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.