الجمعة 04 أكتوبر 2024 الموافق 01 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

مواعيد العمل سكي ايجيبت وأسعار تذاكر الدخول

حجز تذاكر سكي ايجيبت.. الأسعار ومواعيد العمل

الجمعة 04/أكتوبر/2024 - 05:04 م
حجز تذاكر سكي ايجيبت..
حجز تذاكر سكي ايجيبت.. الأسعار ومواعيد العمل

تُعتبر مواعيد عمل سكي مصر 2024 ورقم تليفون (Ski Egypt) في مول مصر، بالإضافة إلى أسعار حجز تذاكر سكي ايجيبت، من أكثر الأمور التي تتربع على قوائم ونتائج مُحركات البحث، حيث يعد هذا المشروع الأول من نوعه في جمهورية مصر العربية من ناحية الشكل والتنفيذ الذي يُحاكي أشهر ساحات التزلج والتزحلق في العالم أجمع.

تعلم التزلج استمتع بالتزحلق على الجليد مع البطاريق | سكي مصر
حجز تذاكر سكي ايجيبت.. الأسعار ومواعيد العمل 

حجز تذاكر سكي ايجيبت

كثيرًا ما يتم البحث في مواسم الأعياد وغيرها من صور الإجازات عن فعاليات وآليات ترفيهية جديدة للقيام بها وكسر حاجز الملل، حيث يُعد هذا التعريف الفعلي لسكي مول مصر، ويُمكنك حجز تذاكر سكي ايجيبت للاستمتاع بتجربة فريدة وممتعة.

هل هناك ما له القدرة على ضخ الأدرينالين في عروقك ورفع مُستوياته بشكلٍ جُنوني أكثر من فكرة تجربة التزلج المُمتعة على الجليد؟.. تُعد هذه التجربة من أبرز الخيارات المتاحة، بالإضافة إلى الفعاليات اللانهائية التي يتم توفيرها عند حجز تذاكر سكي ايجيبت.

هذه التجارب وما تعمل على توفيره من شُعورٍ بالسعادة ما هي إلا نتاج المجهود المُشترك بين معايير عديدة تُكون المُتعة، مثل اللعب والتنافس بين الأصدقاء والعائلة، إلى جانب رؤية البطاريق وكلاب الهاسكي المُحبة للجليد، وحجز تذاكر سكي ايجيبت يفتح لك أبواب عالمٍ من المغامرات الممتعة.

والعامل الأبرز الذي يتم على إثره البحث بشكل موسع للغاية عن مواعيد سكي مول مصر هو فكرة عدم اقتصار تجربة التزلج في هذا المكان على جانب المُحترفين فقط.، حيث الهواة ومُحبو خوض التجارب الجديدة لهم نصيب الأسد من هذا النوع من الفعاليات، مما يجعل حجز تذاكر سكي ايجيبت خيارًا مثاليًا للجميع.

مواعيد سكي مول مصر

وجاءت مواعيد سكي مول مصر فقد جاءت على النحو التالي:

ساعات العمل: يوميًا من السبت إلى الجمعة، من العاشرة صباحًا وحتى العاشرة مساءً.

الهاتف: 01000257509.

وأقرت الإدارة الخاصة بمول مصر، كون مواعيد سكي مصر التي يُمكن فيها اصطحاب الكلب الخاص بك هي من الساعة 08:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 صباحًا، مع العلم أنه يجب القيام بحجز تذاكر سكي ايجيبت بشكل مُسبق.

أسعار حجز تذاكر سكي ايجيبت

تُعتبر أسعار حجز تذاكر سكي ايجيبت من أكثر الأمور التي يتم الاستفسار عنها بعد البحث عن مواعيد سكي مول مصر. 
تشتمل الباقات على فئات عدة كما يلي:

باقة عيد باس (Eid Pass): تُعتبر واحدةً من أحدث الباقات التي يقدمها سكي مول مصر، بسعر مُخفض يبلُغ 380.00 جُنيهًا مصريًا فقط لا غير للشخص الواحد.

سنو بلاس (Snow Plus): تتميز هذه الباقة بالدخول غير المحدود للألعاب، مع خصم كبير عند حجز تذاكر سكي ايجيبت من الموقع الإلكتروني، بسعر 380.01 جُنيهًا مصريًا للفرد الواحد.

سنو بريميوم (Snow Premium): تُعد أبرز الباقات المتاحة، حيث تشمل جميع الفعاليات، بما في ذلك دروس مجانية لتعلم التزلج ومقابلة البطاريق لمدة تصل إلى 40 دقيقة، بسعر 600.00 جُنيه مصري فقط لا غير لكل شخص.

– سعر تذكرة دخول سنو جو يبدأ من 350 جنيه حيث تمنحك التذكرة الدخول إلى السنو بارك طوال اليوم.

– بينما سعر تذكرة بولار إكسبريس فهي تبدأ من 399 جنيهاً وتمنحك الدخول إلى السنو بارك، هذه التذكرة تشمل القفازات.

– سعر تذكرة تجربة القطب الشمالي تبدأ من 550 جنيها تمنحك الدخول إلى السنو بارك. التذكرة تشمل درس استكشاف بالإضافة إلى القفازات والخزانة للاستعمال الشخصي.

– سعر تذكرة سنو فيو – 220 جنيهاً تذكرة متاحة فقط لأولياء أمور الأطفال المشاركين في دروس التزلج في مدرسة سكى، تمنحك حق الدخول إلى كافيه سنو و كوب شيكولاته ساخن.

– الدخول للتزلج (فقط للمحترفين) ساعة 200 جنيه – 150 للأطفال يوم كامل 400 جنيه – 300 للأطفال.

– دروس الاستكشاف – 200 جنيه مدرسة التزلج ساعة و نصف (تحتوى على التعريف).

– دروس خاصة درس استكشاف خاص 955 جنيه مصري.

– سعر درس استكشاف لشخص إضافي 300 جنيه.

– سعر دروس التزحلق علي الجليد في مول مصر الخاصة ب 925 جنيه.

– أسعار دروس سكي مصر الخاصة لشخص إضافي تبدأ من 270 جنيه.

تعلم التزلج استمتع بالتزحلق على الجليد مع البطاريق | سكي مصر
حجز تذاكر سكي ايجيبت.. الأسعار ومواعيد العمل 

 

المزايا والخدمات المُقدمة لدى الاشتراك بسكي ايجيبت

عند حجز تذاكر سكي ايجيبت من الموقع الإلكتروني أو غيره من الوسائل، ستستفيد من عدد كبي من المزايا والخدمات التي تتزايد مع درجة الحجز، مما يعزز من تجربتك الترفيهية.

يُعتبر التنوع في النشاطات المتاحة في سكي مول مصر من أبرز ما يميز هذه المُنشأة. تشمل النشاطات:

اللعب في حديقة الثلج (Snow Park): تمتد على مساحة 7,500 متر مُربع وتناسب الكبار والصغار، وتضم ألعابًا متعددة مثل قطار بولار إكسبريس وألعاب الأنابيب.

التزلج على الجليد (Skiing): تُقدم مدرسة كاملة لتعليم التزلج بدءًا من عمر ثلاثة أعوام، تحت إشراف مُدربين معتمدين.

التزحلق على الثلج (Snow Boarding): تستهدف الأطفال بدايةً من سن الـ 7 أعوام، مع تدريب من مُحترفين على المُنحدر الرئيسي.

تُعتبر تجربة اللعب مع البطاريق سابقة في مصر، حيث تم توفير ظروف مناسبة للحفاظ على درجة الحرارة المناسبة. تم جلب عشر بطاريق من نوعين مُختلفين، مما يجعل حجز تذاكر سكي ايجيبت تجربة فريدة من نوعها.

سكي مول مصر 2024 تُعتبر واحدةً من أبرز المشاريع التي تقوم عليها شركة ماجد الفطيم، المالكة لكارفور، سيتي سنتر وغيرها من النشاطات التجارية والترفيهية في مصر والإمارات والعالم العربي ككل.