الجمعة 04 أكتوبر 2024 الموافق 01 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

4 لاعبون خارج الزمالك بفرمان من جوميز والمجلس يسابق الزمن لتسويقهم

الجمعة 04/أكتوبر/2024 - 03:02 م
جوميز
جوميز

يسابق مجلس إدارة نادى الزمالك، الزمن لتسويق 4 لاعبين قبل غلق باب الانتقالات الصيفية الحالية، والمقرر له 25 أكتوبر الجاري، بعد الحصول على الضوء الأخضر من البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، برحيلهم وعدم الحاجة إلى خدماتهم خلال الموسم المقبل.

 

الراحلون عن ميت عقبة بفرمان من جوميز

ويأتي على رأس اللاعبين البنينى سامسون أكينيولا، الذى يرحب الزمالك، بفكرة فسخ التعاقد معه خلال الميركاتو الحالى، ورحيله بالتراضى حتى لا يدخل النادى فى أزمة جديدة، بالإضافة إلى رغبة الزمالك فى التعاقد مع لاعب أجنبى بديلاً لسامسون الذى لم يقدم مستوى جيد مع الفريق طوال الفترة الماضية.

 

ويحاول الزمالك، التخلص من سامسون بشتى الطرق فى ظل عدم تقديمه المردود الفنى الذى يلبى طموح جماهير القلعة البيضاء، وبعد موافقة البرتغالى جوميز، الذى منح الإدارة الضوء الأخضر لتسويق اللاعب لعدم قناعته بمستواه.

 

نفس الحال ينطبق على مهاب ياسر الذى بات خارج حسابات الجهاز الفني،ولم يتم قيده في القائمة الأفريقية للفريق،استعدادا لتسويقه في الانتقالات الصيفية الحالية،وينتظر مسئولو القلعة البيضاء العروض المحلية للاعب لمنحه قرار الرحيل.

 

يأتي الدور على حسام أشرف الذى يتمسك بالرحيل عن الزمالك والانتقال لأحد فرق الدوري من أجل الحفاظ على حظوظه في المشاركة بشكل اساسي، خاصة أنه أنهى الموسم الماضي وهو ينافس علي لقب هداف المسابقة.

حسام أشرف يرغب في الانتقال لناد يضمن فيه المشاركة بصفة اساسية وعدم الاستمرار مع الزمالك في ظل وجوده في الترتيب الرابع وسط مهاجمي الفريق، وهو ما رفضه اللاعب بشكل قاطع، خاصة أنه يرى أنه يستحق أن يتواجد في التشكيلة الأساسية للفريق الأبيض، وكان اللاعب الرابع سيد نيمار، والذي رحل بالفعل عن الفريق.

 

ووضع حسام أشرف الزمالك كأولوية وتغاضي عن كافة العروض التي سبق أن تلقاها من مصر وخارج مصر، إلا أن استبعاد اللاعب من مواجهة السوبر الأفريقي وإدراكه بترتيب المهاجمين في الفريق دفعه للتمسك بالرحيل عن النادي.

 

ويبحث مسئولو نادى الزمالك أيضاً عن خروج سيف فاروق جعفر معاراً على غرار سيد نيمار الذى انتقل مؤخراً إلى البنك الأهلى بعد ابتعاده عن حسابات الجهاز الفني بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز.