الجمعة 04 أكتوبر 2024 الموافق 01 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"كان نايم من التعب".. نجل أحمد شيبة يقاضي بلوجر وزوجته بسبب صورة والده داخل الطائرة

الجمعة 04/أكتوبر/2024 - 04:29 م
صورة أحمد شيبة
صورة أحمد شيبة

 تداول رواد موقع  التواصل الاجتماعي الشهير"انستجرام" صورة للبوجرز الثنائي “ آية وياسر”، أثناء التقاطهم صورة داخل الطائرة وهما يستهزئان فيها من المطرب الشعبي أحمد شيبة أثناء نومه في الطائرة.

 

 نجل أحمد شيبة يقاضي بلوجر وزوجته بسبب صورة والده داخل الطائرة

 

وعبر “محمود” نجل المطرب الشعبي أحمد شيبة عن استيائه الشديد من نشر صورة لوالده وهو نائم على متن الطائرة، وذلك من قبل البلوجر الثنائي آية وياسر.

وقال  “محمود” في فيديو نشره على حسابه بـ"تيك توك": "هذا التصرف غير مقبول، ولا يليق بأشخاص يعتبرون أنفسهم مؤثرين على السوشيال ميديا".

 

فيه محامي رفع عليك قضية أنت وزوجتك

 

 وتابع: أنت نزلت الصورة عندك على السوشيال ميديا والموضوع أنت ممكن تكون شايفة مضحك بس هو متشافش مضحك هو فيه محامي رفع عليك قضية أنت وزوجتك لأنك تعديت على الخصوصية ومش جدعنة ولا رجولة.. المحامين اللي شغالين معانا في المكتب خدوا الموضوع بجدية إزاي شخصية عامة يتصور وهو نايم".

 

 

وفي سياق آخر، أكد المطرب أحمد شيبه،  عدم اعتراضه على الراب أو هجومه على مطربي الراب ولكنه لا يستطيع أن يغنى بطريقة الراب، قائلا: "أنا مش ضد الراب ولكن مطربو الراب هم لهم طريقة بيغنوا بها وهما حبايبي ولكن مش بعرف اغني بالطريقة بتاعتهم ومرتبط بالمزيكا والموال".

 

وعبر أحمد شيبه، في تصريحات تليفزيونية، عن حبه لمطرب الراب ويجز، قائلا: "ويجز من اسكندرية ومشرفنا وأنا بحبهم كلهم ولكن حته الموال والشعبي والمزيكا بحبها".

 

وتابع: " اللي بيحب الراب على عيني وعلى رأس بحب اللي يغنوا راب ومهرجانات بس الفن والمزيكا مش كده ومش بعرف اغني كده"، نافيا وجود خلافات أو عداوة بينه وبين المطرب مصطفى حجاج.