الجمعة 04 أكتوبر 2024 الموافق 01 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

من داخل منزله.. شيكابالا يحتفل بالسوبر الإفريقي مع أهل الفن

الجمعة 04/أكتوبر/2024 - 06:29 م
شيكابالا
شيكابالا

استمرارًا لحالة الفرحة الزملكاوية بحصولهم على كأس السوبر الإفريقي، أمام الأهلي، في نسخته رقم 33، حيث رفع الزمالك، ألقابه للرقم 5، بعد التتويج بالبطولة بركلات الترجيح، مسلسل الاحتفالات الأبيض، لم ينتهي بعد حيث أقام محمود عبد الرازق "شيكابالا"، قائد الزمالك، احتفالية في منزله بمناسبة التتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي لكرة القدم بعد التغلب على الأهلي المصري.

 

وتوج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه عقب تغلبه على الأهلي بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح مساء الجمعة الماضي في العاصمة السعودية الرياض، وحضر الاحتفالية أغلب لاعبي الزمالك بجانب حسين لبيب رئيس مجلس إدارة النادي، وعدد من أعضاء المجلس بجانب بعض نجوم الرياضة والفن.

شيكا مع هما الزاهد

ركلات الترجيح تحسم مواجهة القطبين

بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1، اتجهت المباراة إلى ركلات الترجيح لحسم الفائز باللقب، تألق حارس مرمى الزمالك محمد عواد خلال ركلات الترجيح، حيث تصدى لركلة اللاعب المغربي يحيى عطية الله، فيما أهدر وسام أبو علي الركلة الأخيرة للأهلي بعد أن اصطدمت بالقائم. في المقابل، تمكن الزمالك من تسجيل أربع ركلات ناجحة، ليحسم المباراة لصالحه ويتوج بلقب السوبر الإفريقي.

 

دعم الفريق بكل قوة من جانب المجلس الأبيض

صرح أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة بالزمالك: "أن مجلس الإدارة والجماهير والجهاز الفني واللاعبين منظومة كاملة وأساسها جمهور النادي، والذي دعم الفريق بقوة، وبعضهم سافر مسافات كبيرة من أجل دعم اللاعبين في السوبر الإفريقي، وتلك الأجواء تشبه ما حدث في 94، ولو كنا فتحنا ملعب حلمي زامورا كان سيمتلئ عن أخره".

 

وإضاف: "جماهير الزمالك منذ قدوم عبدالله السعيد وهي تدعمه، واللاعب شاهد حب غير طبيعي من الجميع، وهو الأمر الذي كان فارقا في مستواه مؤخرا، وهذا ما يميز الأندية الشعبية، دعم الجمهور وراء تألق اللاعب الذي ذهب للجماهير بعد اللقاء.. وعبدالله السعيد حالة خاصة ولازال أمامه الكثير لتقديمه للفريق، وتألق بشكل واضح في المباراة السابقة وله دور كبير داخل المستطيل الأخضر، ورأيي الشخصي أن جمهور الزمالك فرق كثيرا معه، وعبدالله لعب 4 سنوات في بيراميدز لم يقدم نفس المستوى".

 

وواصل: "مجلس الإدارة حريص على توفير كل الظروف الجيدة للجهاز الفني، وقمنا بصرف كل مستحقات اللاعبين، وممدوح عباس ومحبي النادي قاموا بمساندة النادي، وتم توفير كل شئ للاعبين، والحالة المعنوية لكل عناصر الفريق كانت جيدة، وجوميز طلب صرف مستحقات اللاعبين بالكامل وهو ما حققناه بالفعل".