السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تيخوانا يعبر باتشوكا بثنائية في الدوري المكسيكي

السبت 05/أكتوبر/2024 - 10:27 ص
فريق تيخوانا المكسيكي
فريق تيخوانا المكسيكي

 حقق فريق تيخوانا الفوز على ضيفه باتشوكا 2 / 1 في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة (صباح السبت بتوقيت جرينتش) ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري المكسيكي لكرة القدم، والتي شهدت أيضا تعادل مازاتلان وكويريتارو 2/2.

 

تيخوانا يفوز على باتشوكا في الدوري المكسيكي
 

وسجل هدفي تيخوانا إيفرين ألفاريز وإيمانويل رينوسو في الدقيقتين 67 والأخيرة من المباراة، فيما سجل هدف باتشوكا جيسوس جوميز، لاعب تيخوانا، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 80.

ورفع تيخوانا رصيده إلى 20 نقطة في المركز الخامس وتوقف رصيد باتشوكا عند تسع نقاط في المركز الثالث عشر.

وفي المباراة الثانية، تعادل مازاتلان مع كويريتارو 2/2.

وسجل هدفي مازاتلان راؤول كاماتشو في الدقيقتين 17 و40 ، فيما سجل هدفي كويريتارو لوكاس رودريجز و روبيو منديز في الدقيقتين 20 والأخيرة من اللقاء.

فريق تيخوانا المكسيكي

 استعاد تولوكا نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية ببطولة الدوري المكسيكي لكرة القدم، عقب فوزه المثير 2 / 1 على ضيفه أتلتيكو سان لويس، اليوم الأحد، في المرحلة الخامسة للمسابقة.

 

تولوكا يعود للانتصارات بثنائية في أتلتيكو سان لويس بالدوري المكسيكي

 

وعلى ملعب نيميسيو دياز (لابومبونيرا )، تقدم خيسوس جاياردو لمصلحة تولوكا في الدقيقة 30، لكن سرعان ما تعادل لويز ناخيرا لأتلتيكو سان لويس في الدقيقة 37، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1 / 1 بين الفريقين.

 

وتواصلت الإثارة بين الفريقين خلال الشوط الثاني، حيث أضاف باولينيو الهدف الثاني لتولوكا في الدقيقة 60، قبل أن يلعب أصحاب الأرض بعشرة لاعبين عقب طرد فيكتور أرتيجا في الدقيقة 69 لحصوله على الإنذار الثاني.

 

وحاول أتلتيكو استغلال النقص العددي في صفوف منافسه، وخطف هدف التعادل على أقل تقدير ولكن دون جدوى.

 

وارتفع رصيد تولوكا، الذي تعادل مع كروز أزول في المرحلة الماضية للمسابقة، إلى 11 نقطة، ليتقدم للمركز الثالث، فيما توقف رصيد أتلتيكو، الذي تلقى خسارته الثانية في البطولة هذا الموسم مقابل فوزين وتعادلين، عند 8 نقاط في المركز الثامن.

وكان قد توج فريق كلوب أمريكا بلقب الدوري المكسيكي لكرة القدم، للمرة الثانية على التوالي عقب فوزه على كروز أزول 2 / 1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب للدور النهائي.