السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أول تعليق من سيراميكا كليوباترا على استدعاء الأهلي أحمد القندوسي للتحقيق معه

السبت 05/أكتوبر/2024 - 12:15 م
احمد القندوسي
احمد القندوسي

أوضح معتز البطاوي، المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا، أن ناديه لا يمانع استدعاء احمد القندوسي، لاعب الفريق، للتحقيق حول التصريحات المثيرة التي أدلى بها مؤخرًا.

 

في الوقت ذاته، أكد البطاوي عدم وجود أي خلافات مع نادي الزمالك، مشيرًا إلى موقف النادي الثابت بشأن اللاعب أحمد رمضان بيكهام.

 

تفاصيل أزمة تصريحات القندوسي

 

 

جاءت تصريحات قندوسي في أعقاب فشل صفقة انتقال مواطنه المدافع زين الدين بلعيد إلى النادي الأهلي.

 

حيث أوضح أن السبب وراء عدم إتمام الصفقة هو مطالبة الأهلي بالتعاقد مع وكلاء محددين، مما أثار العديد من التساؤلات في الوسط الرياضي.

 

وقد أصدر الأهلي بيانًا رسميًا يوضح فيه نيته مخاطبة سيراميكا كليوباترا لاستدعاء احمد القندوسي للإدلاء بأقواله حول تلك التصريحات.

 

في هذا السياق، أعرب البطاوي عن تقديره للنادي الأهلي، قائلًا: “علاقتنا بالنادي الأهلي تمتد لسنوات عديدة، ودائمًا نشكرهم على تعاونهم معنا عند الحاجة”.

احمد القندوسي

وأكد أن النادي سيراميكا ليس لديه أي مانع من استماع الأهلي لقندوسي في جلسة ودية، والتي ستستهدف التحقيق في مضمون تصريحاته وليس التحقيق معه بشكل شخصي.

 

علاقة سيراميكا كليوباترا مع الزمالك

 

فيما يتعلق بعلاقة النادي مع الزمالك، أوضح البطاوي أن سيراميكا كليوباترا يحافظ على علاقات جيدة مع جميع الأندية.

 

وبيّن أنه لا توجد أي مشكلات مع الزمالك، خاصة بعد رفض التفريط في أحمد رمضان بيكهام، الذي جدد عقده في يناير الماضي لمدة ثلاث سنوات. وأكد البطاوي: “نحن نحرص على مصلحة نادينا، ومن الطبيعي أن نوضح موقفنا عندما يتعلق الأمر بلاعبينا”.

 

انتقال صديق أيجولا ومفاوضات أخرى

 

انتقل صديق أيجولا إلى بيراميدز على سبيل الإعارة مع خيار الشراء، حيث أكد البطاوي أن العرض المقدم من بيراميدز كان أفضل من العرض الذي قدمه الزمالك.

 

وأوضح أنه يتمتع بعلاقة قوية مع بيراميدز وقد يكون هناك لاعب آخر ينتقل من النادي إلى سيراميكا كليوباترا على سبيل الإعارة في الساعات المقبلة.

 

الاستعدادات لبطولة السوبر المصري

 

وتحدث البطاوي عن استعدادات فريقه للمشاركة في بطولة السوبر المصري، حيث أعرب عن سعادته بتواجد الفريق مع أندية كبيرة مثل الأهلي والزمالك وبيراميدز. 

 

وصرح بأنهم يسعون لتقديم أداء مميز في البطولة: “نريد أن نثبت جدارتنا في السوبر، ونعلم أن الأمور ستكون صعبة عند مواجهة الأهلي، ولكننا نعمل بجد لتحقيق نتائج إيجابية”.

 

عدم اهتمام الدبيس

 

في ختام حديثه، أشار البطاوي إلى أن كريم الدبيس، لاعب الأهلي، ليس ضمن اهتمامات ناديه في الوقت الحالي.

 

ورغم اهتمام سيراميكا كليوباترا بالتعاقد مع اللاعب، إلا أن البطاوي أوضح أن الأهلي متمسك بخدماته، مما أدى إلى توقف المفاوضات.