السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

وفاة المهندس عز الدين شقيق الإعلامية بوسي شلبي

السبت 05/أكتوبر/2024 - 01:44 م
الإعلامية بوسي شلبي
الإعلامية بوسي شلبي

 أعلن سمير فقيه، المستشار الفني للدورة الأربعين لمهرجان الإسكندرية السينمائي، عن وفاة المهندس عز الدين أحمد علي شلبي، شقيق الإعلامية بوسي شلبي.

وفاة المهندس عز الدين شقيق الإعلامية بوسي شلبي

 

 

وكتب فقيه عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: "البقاء لله وحده .. إنا لله و إنا إليه راجعون… بقلوب راضية بقضاء الله وقدره… انتقل إلى رحمة الله تعالى المهندس عز الدين أحمد علي شلبي شقيق الإعلامية بوسي شلبي."

 

وفاة شقيق الإعلامية بوسي شلبي

 

تلقى الوسط الفني والإعلامي نبأ الوفاة ببالغ الحزن، حيث يتقدم الجميع بأحر التعازي لعائلة الفقيد وللإعلامية بوسي شلبي في هذا المصاب الأليم.

 

وفي وقت سابق،حرصت الإعلامية بوسي شلبي علي دعم محمد فؤاد عبر صفحتها الرسمية "إنستجرام" ووجهت له رسالة وذلك بعد  تداول صور وفيديو عن دخول "فؤاد" في مشاجرة مع طبيب مستشفى بعين شمس التخصصي .

 

ونشرت بوسي صورة لمحمد فؤاد قائلة " محمد فؤاد على المستوى الإنساني والفني معروف بأخلاقه العالية، طول عمره مؤدب وجدع وابن بلد، ولا يمكن أبدا إنه يتعمد يسىء لأحد أو يسبق بأي هجوم ده غير فكرة إن أعصابه كانت منهارة على أخوه خوفا من جلطة أو يجراله حاجه لا قدر الله».

 

وأضافت : «وبالتأكيد ده كان مأثر عليه نفسيا ولازم دكاترتنا المحترمين يراعوا ده لأن ده جزء من رسالتهم النبيلة وحتى لو فؤاد كان متوتر بالتأكيد مايقصدش، عشان كدة أنا مع فؤاد قلبا وقالبا وإن شاء الله ربنا يشفى أخوه وتحل كل المشاكل».