السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعد التتويج بالسوبر الإفريقي.. ماهي صفقات الزمالك الجديدة ؟ (خاص)

السبت 05/أكتوبر/2024 - 03:07 م
الزمالك
الزمالك

بعد تتويج فريق الزمالك بلقب السوبر الإفريقي 2024 على حساب غريمه التقليدي الأهلي، عبر ركلات الترجيح بنتيجة 4-3، عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1، بدأت الأنظار تتجه نحو الصفقات الجديدة التي يعتزم النادي إبرامها لتعزيز صفوفه خلال الفترة المقبلة.

 

جلسة حاسمة لتحديد الصفقات الجديدة

 

وعلم "مصر تايمز"، أن المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، البرتغالي جوزيه جوميز سيعقد اجتماعًا قريبًا مع إدارة النادي برئاسة حسين لبيب لبحث الصفقات التي يحتاجها الفريق قبل إغلاق باب القيد الصيفي في 25 أكتوبر الجاري.

 

وتهدف هذه الجلسة إلى حسم التعاقدات المطلوبة في المراكز التي تحتاج إلى تدعيم قبل انطلاق المنافسات المحلية والإفريقية.

 

الأولوية لتعزيز الدفاع

 

أكد المصدر أن الأولوية في الصفقات الجديدة للزمالك ستكون لتدعيم خط دفاع الفريق، خصوصًا بعد تعثر المفاوضات مع نادي سيراميكا كليوباترا لضم المدافع أحمد رمضان “بيكهام”، حيث أبدى النادي تمسكه بعدم التفريط في خدمات اللاعب.

 

لذلك، بدأ الزمالك في البحث عن بديل مناسب لتقوية دفاعه استعدادًا للموسم القادم.

 

صفقات الزمالك في الصيف

 

ضمن تحركات الزمالك لتعزيز صفوفه، أعلن مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب مؤخرًا عن التعاقد مع جيفرسون كوستا، مدافع غينيا بيساو وأكاديمية كاستلو برانكو البرتغالية، لمدة أربعة مواسم.

 

كما نجح الزمالك في ضم عدد من اللاعبين البارزين لتدعيم صفوف الفريق، من بينهم اللاعب محمود بنتايك، الذي انضم من نادي سانت إتيان الفرنسي على سبيل الإعارة لمدة موسم مع خيار الشراء في نهاية الموسم.

 

جوميز مدرب الزمالك

بالإضافة إلى اللاعب الفلسطيني عمر فرج، مهاجم نادي أيك السويدي، في عقد يمتد لأربعة مواسم، ليكون أحد الحلول الهجومية للفريق.

 

والتعاقد مع محمد حمدي، الظهير الأيسر لفريق إنبي، على سبيل الإعارة لمدة موسم، وكذلك ضم السنغالي سيدي نداي في عقد يمتد لأربعة مواسم.

 

الزمالك يواصل التحضير للموسم الجديد

 

بالتوازي مع التحركات السريعة في سوق الانتقالات، يواصل فريق الزمالك تحضيراته للموسم الجديد، حيث يهدف النادي إلى تحقيق المزيد من الألقاب بعد الفوز بالسوبر الإفريقي.

 

ويتطلع الفريق لتقديم أداء قوي في الدوري المصري الممتاز والكونفدرالية، خاصة مع الدعم المتوقع من الصفقات الجديدة التي ستمنح الفريق خيارات أوسع في جميع المراكز.

 

إدارة النادي والجهاز الفني بقيادة جوميز يدركون أهمية تدعيم الفريق بعناصر جديدة، خصوصًا في ظل المنافسة الشرسة محليًا وقاريًا، ويأمل الجميع أن تكون الصفقات الجديدة إضافة قوية تسهم في تحقيق مزيد من النجاحات للنادي الأبيض.