السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

خالد الغندور يعترف: الأهلى كبير القارة الإفريقية

السبت 05/أكتوبر/2024 - 03:34 م
خالد الغندور
خالد الغندور

نشر الإعلامي الرياضي خالد الغندور منشورًا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تحدث فيه عن تألق لاعب نادي الزمالك ناصر منسي ودوره الكبير في تتويج الفريق ببطولة كأس السوبر الإفريقي.

 

أشار الغندور إلى موقف سابق له بشأن اللاعب، مؤكدًا أنه كان ضد قرار رحيل منسي عن الفريق قبل أشهر، وأن أداء اللاعب الآن يثبت صحة وجهة نظره.

 

تصريحات خالد الغندور عن ناصر منسي

 

كتب خالد الغندور في منشوره: “في يوم 7 يناير، وبعد أن أبدت إدارة نادي الزمالك رغبتها في رحيل ناصر منسي إلى البنك الأهلي، عبّرت عن رفضي لهذا القرار وقلت إنني ضد رحيله”.

ناصر منسي

وأضاف مؤكدً أن الأهلي كبير القارة الإفريقية: “بعد مرور 10 أشهر، ناصر منسي يسجل هدفًا تاريخيًا لصالح الزمالك أمام الأهلي، ويحرز ركلة جزاء حاسمة في مباراة السوبر الإفريقي، ليقود الزمالك لتحقيق واحدة من أهم بطولاته في التاريخ على حساب عملاق إفريقيا، النادي الأهلي”.

 

الزمالك يتوج بلقب السوبر الإفريقي

 

توج نادي الزمالك بلقب كأس السوبر الإفريقي 2024 بعد مواجهة حماسية جمعته مع النادي الأهلي على ملعب “المملكة أرينا”، حيث انتهى اللقاء بالتعادل 1-1 في الوقت الأصلي، ليتم اللجوء إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت للفريق الأبيض بنتيجة 4-3.

 

أحرز ناصر منسي هدف التعادل لصالح الزمالك خلال المباراة، بعدما كان الفريق متأخرًا بهدف.

 

كما لعب دورًا كبيرًا في سلسلة ركلات الترجيح، حيث سجل بنجاح إحدى الركلات، مما ساهم في فوز الفريق بالمباراة ورفع كأس السوبر.

 

ناصر منسي بين الشكوك والتألق

 

كانت هناك شكوك حول مستقبل ناصر منسي مع الزمالك في يناير الماضي، حيث أبدت إدارة النادي رغبتها في الاستغناء عنه وإعارته إلى البنك الأهلي.

 

لكن اللاعب أثبت قيمته مع الفريق خلال الأشهر التالية، ليكون أحد الأسباب الرئيسية وراء تحقيق الزمالك لعدد من الانتصارات المهمة، كان أبرزها تتويجه بالسوبر الإفريقي.

 

الهدف الذي أحرزه منسي في مرمى الأهلي لم يكن مجرد هدف عادي، بل كان هدفًا تاريخيًا أعاد الأمل للزمالك في المباراة ومنحه دفعة قوية للتتويج باللقب على حساب غريمه التقليدي.

 

بعد انتهاء المباراة، تحول اللاعب إلى بطل جماهيري، وبدأ الجميع في الإشادة بأدائه وتصميمه على تقديم أفضل ما لديه في الميدان.

 

ركلات ترجيح مباراة السوبر الإفريقي

 

بعد انتهاء المباراة بالتعادل 1-1، توجه الفريقان إلى ركلات الترجيح، حيث أظهر الزمالك هدوءًا وتركيزًا كبيرين.

 

وكان ناصر منسي من اللاعبين الذين سجلوا في سلسلة ركلات الترجيح، ليساهم في انتزاع اللقب من الأهلي في مواجهة صعبة.

 

بفضل تألقه وثباته، أثبت منسي أنه لاعب حاسم في المواقف الصعبة، مما دفع الكثيرين إلى إعادة التفكير في موقفهم من اللاعب والإشادة بما قدمه في المباراة.