السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نجم الزمالك يرفض الرحيل ويتمسك بالبقاء (خاص)

السبت 05/أكتوبر/2024 - 05:03 م
الزمالك
الزمالك

انتشر الحديث خلال الفترة الأخيرة حول مصير نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، سيف فاروق جعفر.

 

وكان يمتلك لاعب وسط الزمالك بعض من العروض المحلية والدولية في الميركاتو الجاري، إلا أن اللاعب أبدى رغبته في الاستمرار مع فريقه الحالي، رافضاً مغادرة النادي خلال الفترة المقبلة.

 

عروض خارجية ومحلية لضم سيف جعفر

 

حيث تلقى اللاعب عدة عروض كبيرة من أندية داخل مصر وخارجها، بما في ذلك عرض ضخم من أحد الأندية في صربيا بحسب ما أكدته مصادر "مصر تايمز"

 

وعلى الرغم من إغراءات هذه العروض، فإن الزمالك لم يتخذ قرارًا نهائيًا بشأن مستقبله مع الفريق، ما ترك الباب مفتوحًا أمام احتمالات الانتقال.

 

رغبة سيف جعفر في البقاء مع الزمالك

 

وعلى الرغم من كل هذه العروض، أكد مصدر لـ "مصر تايمز" أن اللاعب أعرب عن رغبته الصريحة في عدم الرحيل، مفضلاً الاستمرار مع الزمالك.

سيف فاروق جعفر لاعب الزمالك

اللاعب قام بالتواصل مع إدارة النادي مؤخرًا، وطلب منهم بشكل مباشر رفض العرض الذي وصلهم من صربيا، متمسكاً بالفرصة للبقاء ضمن صفوف القلعة البيضاء.

 

أسباب تمسك اللاعب بالاستمرار

 

سيف جعفر يرى أن رحيله عن الزمالك في هذه المرحلة لن يكون في مصلحته، مشيرًا إلى أنه لم يحصل بعد على الفرصة الكاملة لإظهار إمكانياته الفنية بالشكل الأمثل. 

 

لذلك، يطمح اللاعب في تقديم أفضل أداء له خلال الموسم المقبل مع الزمالك، ويأمل في إثبات نفسه كلاعب مهم ضمن تشكيلة الفريق الأساسية.

 

موقف إدارة الزمالك من العروض

 

حتى الآن، لم تتخذ إدارة الزمالك قراراً واضحاً بشأن مصير سيف جعفر، ولا تزال تدرس العروض التي تلقاها اللاعب، سواء من الناحية الفنية أو الاقتصادية.

 

إثبات الذات في الموسم الجديد

 

سيف جعفر يعتبر من اللاعبين الشباب الواعدين في الزمالك، ويدرك تمامًا أن الموسم المقبل قد يكون فرصته الذهبية لإثبات نفسه وجعل اسمه معروفاً بين الجماهير.

 

اللاعب يسعى للمشاركة بشكل أكبر تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز ، ويريد أن يكون له دور مؤثر في مسيرة الفريق بالموسم المقبل.