السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول بين مانشستر سيتي وفولهام بالدوري الإنجليزي

السبت 05/أكتوبر/2024 - 06:26 م
المان سيتي
المان سيتي

حسم التعادل الإيجابي الشوط الأول من مباراة مانشستر سيتي، أمام نظيره فولهام، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2024/2025.

وكانت مواجهة مانشستر سيتي أمام فولهام، قد انطلقت في تمام الخامسة من مساء اليوم السبت، في المباراة التي يشهدها ملعب "الاتحاد".

تقدم فولهام في المباراة من خلال اللاعب أندرياس بيريرا في الدقيقة 26، بينما أدرك التعادل لمانشستر سيتي اللاعب ماتيو كوفاتشيتش في الدقيقة 32، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدفي لكل فريق.

وكان مانشستر سيتي قد بدأ المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: إيديرسون.

خط الدفاع: مانويل أكانجي، روبن دياز، جفارديول، ريكو لويس.

خط الوسط: ماتيو كوفاسيتش، إلكاي جوندوجان، بيرناردو سيلفا.

خط الهجوم: فيل فودين، إيرلينج هالاند، جاك جريليش.

فيما جاء على مقاعد بدلاء مانشستر سيتي أمام فولهام في الدوري الإنجليزي، كل من:

كارسون، أورتيجا، جون ستونز، كايل ووكر، ميكاتي، ماتيوس نونيز، جيريمي دوكو، سافينهو.

يذكر أن مانشستر سيتي دخل هذه المباراة وهو في وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 14 نقطة، بينما يأتي فولهام في المركز السادس برصيد 11 نقطة.

مانشستر سيتي يسعى لتعزيز صدارته

مانشستر سيتي، بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا، يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الكبير الذي حققه على فريق سلوفان برتيسلافا برباعية نظيفة في دوري أبطال أوروبا.

 

في تلك المباراة، تألق كل من ألكاي جوندوجان وفيل فودين وإيرلينج هالاند وجيمس ميكاتي الذين سجلوا أهداف السيتي، ليؤكد الفريق جاهزيته لمواجهة فولهام في الدوري المحلي.

 

في الدوري الإنجليزي، يحتل مانشستر سيتي مركزًا متقدمًا، ويطمح الفريق لتحقيق الفوز في مباراة فولهام لتعزيز صدارته أو الاقتراب منها.

فولهام يسعى لتحقيق المفاجأة

على الجانب الآخر، يدخل فولهام المباراة بعد فوزه الصعب في الجولة الماضية على نوتنجهام فورست بهدف نظيف. هذا الفوز أعطى الفريق دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة مانشستر سيتي، حيث يتطلع الفريق بقيادة مدربه ماركو سيلفا إلى استغلال أي فرص قد تتاح له ضد السيتي، على الرغم من صعوبة المهمة.

 

فولهام يدرك تمامًا التحدي الذي يواجهه في هذه المباراة، خاصة وأن السيتي معروف بقدرته على السيطرة والاستحواذ على الكرة لفترات طويلة، إلا أن الفريق يسعى للتركيز على الدفاع القوي والاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة لإحداث مفاجأة في ملعب الاتحاد.