السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

تفاصيل أولى جلسات محاكمة إمام عاشور في واقعة التعدي على فرد الأمن

السبت 05/أكتوبر/2024 - 07:14 م
إمام عاشور
إمام عاشور

كشف على فايز محامي فرد الأمن المعتدى عليه من إمام عاشور، تفاصيل أولى جلسات محاكمة لاعب النادي الأهلي في واقعة التعدي على موكله بأحد المولات الشهيرة.

جريمة استعراض القوة والتلويح بالعنف

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود، مقدمة برنامج صالة التحرير، المذاع على قناة صدى البلد، أن ما قام به اللاعب إمام عاشور يعد بمثابة جريمة استعراض القوة والتلويح بالعنف.


ولفت إلى أنه تم تقديم فيديوهات للمحكمة موجودة منها هناك بالفعل، موضحا أن الفيديوهات الهدف منها إظهار اعتياد اللاعب إمام عاشور على هذه التصرفات آخرها في فرح زملائه في النادي الأهلي.


وشدد أنه تم مطالبة المحكمة بتغيير القيد والوصف من جنحة إلى جناية، مؤكدا أنه لا يوجد دليل واحد حتى الآن على وجود واقعة تحرش من الأساس.


واختتم  على فايز، محامي فرد الأمن المعتدى عليه من إمام عاشور، أنه كان هناك محاولة للصلح في بداية الواقعة وذهب لهم المجنى عليه إلى النادي الأهلي ولكنه انتظر ولم يلتق به أحد ومصر على أخذ حقه بالقانون.

تفاصيل قضية إمام عاشور وأمر الإحالة

وكانت البداية عندما نشبت مشاجرة نشبت في يونيو الماضي بين اللاعب وفرد الأمن، ما أسفر عن إصابات للأخير حسب التقرير الطبي.

 

وكشف أمر الإحالة الصادر من النيابة العامة، عن اتهام إمام عاشور بالتعدي عمدًا على فرد الأمن عبد الله. م. ص، في يوم 19 يونيو 2024 بدائرة قسم أول الشيخ زايد بمحافظة الجيزة.

 

ووفقًا للتقرير الطبي، تسبب الاعتداء في إصابات أعجزت الضحية عن ممارسة أعماله الشخصية لمدة لا تزيد عن 20 يومًا. وتتابع النيابة تحقيقاتها في القضية رقم 2544 جنح أول الشيخ زايد.

 

شهادة محامي فرد الأمن

كشف علي فايز، محامي الضحية، عن محاولة فرد الأمن التصالح مع إمام عاشور عبر زيارة النادي الأهلي، إلا أنه لم يجد أي استجابة من جانب النادي.

 

وصرّح المحامي قائلاً: “فرد الأمن ذهب للنادي الأهلي من أجل التصالح، لكن لم يكترث له أحد”. هذا التصريح أضاف أبعادًا جديدة على القضية، حيث أشارت محاولات التصالح الفاشلة إلى استمرار التوتر بين الطرفين.