السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مجلس الزمالك يهنئ اللاعبين في أولى التدريبات بعد السوبر.. وجلسة خاصة مع فتوح

السبت 05/أكتوبر/2024 - 07:44 م
الزمالك
الزمالك

حرص الدكتور حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك، ورامي نصوحي عضو مجلس الإدارة، على التواجد في مران اليوم السبت، لتهنئة اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني بعد الفوز ببطولة السوبر الأفريقي.


وقام الثنائي بمصافحة اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني للفريق على هامش مران اليوم وتمنى لهم التوفيق في بطولة السوبر المحلي.

 التتويج ببطولة السوبر الأفريقي

كما استأنف الزمالك تدريباته اليوم على ملعب النادي بعد حصول اللاعبين على راحة لمدة 6 أيام بعد العودة من المملكة العربية السعودية، عقب التتويج ببطولة السوبر الأفريقي، ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.
 

جلسة خاصة بين عبد الواحد السيد وأحمد فتوح

 حرص عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، على عقد جلسة مع أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم، على هامش مران اليوم السبت الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لبطولة السوبر المحلي.


واطمأن مدير الكرة من فتوح على جاهزيته للفترة المقبلة، وطالبه بالتركيز في التدريبات تمهيداً للعودة للمباريات خلال الفترة المقبلة.


واستأنف الزمالك تدريباته اليوم على ملعب النادي بعد حصول اللاعبين على راحة لمدة 6 أيام بعد العودة من المملكة العربية السعودية، عقب التتويج ببطولة السوبر الأفريقي.


ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

موقف إدارة الزمالك من العروض المفدمة للاعبين

حتى الآن، لم تتخذ إدارة الزمالك، قراراً واضحاً بشأن مصير اللاعب سيف جعفر، ولا تزال تدرس العروض التي تلقاها اللاعب، سواء من الناحية الفنية أو الاقتصادية.

إثبات الذات في الموسم الجديد

سيف جعفر، يعتبر من اللاعبين الشباب الواعدين في الزمالك، ويدرك تمامًا أن الموسم المقبل قد يكون فرصته الذهبية لإثبات نفسه وجعل اسمه معروفاً بين الجماهير، اللاعب يسعى للمشاركة بشكل أكبر تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز ، ويريد أن يكون له دور مؤثر في مسيرة الفريق بالموسم المقبل.