الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نيمار الزمالك يظهر في تدريبات البنك الأهلي استعدادا للموسم الجديد

السبت 05/أكتوبر/2024 - 09:25 م
سيد نيمار
سيد نيمار

انتظم سيد نيمار، فى تدريبات البنك الأهلى، صباح اليوم عقب الانضمام إلى الفريق قادما من الزمالك، لمدة موسم على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وكانت لجنة الكرة بنادى البنك الأهلى برئاسة اللواء أشرف نصار قد أعلنت عن التعاقد مع اللاعب سيد نيمار لمدة موسم على سبيل الإعارة قادماً من الزمالك.

 

ويواصل لاعبو فريق البنك الأهلى، تدريباتهم الجماعية استعداداً للموسم الجديد تحت قيادة أمير عبد العزيز المدرب العام، لحين عودة طارق مصطفى من المغرب، ويسعى الجهاز الفنى لفريق البنك الأهلى من تجهيز جميع اللاعبين بدنيا وفنيا قبل انطلاق مباريات بطولة الدورى المصرى الممتاز 30 أكتوبر المقبل عقب خوض معسكر مغلق ببرج العرب تخلله العديد من المباريات الودية.

 

ونجح مجلس إدارة نادى البنك الأهلى برئاسة اللواء أشرف نصار من التعاقد مع لاعبين متميزين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، أبرزهم محمد إبراهيم وأحمد ياسر ريان لاعبو فريق سيراميكا وهشام صلاح لاعب فريق الإتحاد السكندرى وعبد العزيز البلعوطى حارس مرمى فريق أنبى.

البنك الأهلي مواليد 2009 يخسر أمام الإسماعيلي

وقد فاز فريق الإسماعيلي، مواليد  2009، على نظيره البنك الأهلي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم، السبت، على الملعب الفرعي باستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الأسبوع الثالث من دوري الجمهورية للناشئين، سجل ثنائية الإسماعيلي، عبد الرحمن فتحي، وبدأ الفريق المباراة بشكل قوي، و بادر بالتسجيل في الدقيقة الأولى،   ثم سيطر على مجريات الأمور و أضاع أكثر من فرصة محققة حتى نجح عبد الرحمن فتحي في إحراز الهدف الثاني له و للفريق.

 

في الشوط الثاني، نجح البنك الأهلي في الحصول على ركلة جزاء، سجل منها الهدف الأول ليقلص الفارق وتصبح النتيجة هدفين لهدف، وقاد المباراة تحكيميا عبد الرحمن أبو عيطة حكم ساحة  و عمرو جمعة مساعد أول و أحمد طارق مساعد ثاني.

بدأ فريق الإسماعيلي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: مؤمن محمود

خط الدفاع: عبده محمد و محمد سامح و يوسف وليد البياع  و رضا أشرف

خط الوسط: حسن عاطف و مهند محمود و علي حسني و عبد الرحمن فتحي و عمر عبد المقصود

الهجوم: محمد مصطفى.

 وشارك في الشوط محمد سالم و أنس عبد الواحد و عبد الرحمن أحمد بدلا من مهند محمود و رضا أشرف وعلي حسني، ويقود الفريق فنيا، محمد حسيب، ويعاونه نور مكي مدربا عاما وصلاح حسن مدربا لحراس المرمى، وأيمن رفعت أخصائي علاج طبيعي و سامي بوشكاش إداري.