الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نجوي فؤاد: الفن ملهوش أمان.. ونفسي اتحجب زي شادية واعتزل

السبت 05/أكتوبر/2024 - 11:23 م
نجوى فؤاد
نجوى فؤاد

أكدت الفنانة نجوى فؤاد، أنها تمر بوعكة صحية خلال الفترة الحالية تراجع أثرها بشكل كبير لكنها مازالت تعاني من بعض الأعراض والمشاكل في فقرات العمود الفقري، مفيدة بأنها من المتوقع أن تخضع لعملية جراحية خلال الفترة المقبلة، إلا أنها مترددة ولا تريد الخضوع لأي عمليات جراحية، وقد تخضع للتردد الحراري بدلًا من الجراحة.

 

وأشارت نجوى فؤاد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، إلى أنه لم يصل لها أي رد من النقابة على تصريحاتها الأخيرة بسبب احتياجها للأموال وأنها تحصل من نقابة المهن التمثيلية على 600 جنيه فقط، منوهة بأن النقابة أبلغتها أن المعاش سيكون 600 جنيه شهريًا فقط، متمنية من الدولة معاملتها مثل الفنانة الكبيرة شادية، معلقة: "في ناس وقفت جنب شادية ودخولها المستشفى لكنها رحلت سريعًا بعد ذلك".

 

وتابعت: "نفس اتحجب زي الفنانة شادية وأعمل عمره.. أنا عملت عمرة مرتين بس عايزة اعمل عمرة وعايز احج واقعد في البيت وامتنع عن الفن خالص.. كفاية كده في جيل من الفنانين دلوقتي جديد يفرح القلب"، مؤكدة أن هناك دول توفر المعاشات بقيم كبير ومستشفيات للفنانين، كما أكدت أن الفنان ليس له أمان ولكنها اكتسبت فقط محبه الجمهور.

 

تصريحات نجوى فؤاد 

 

جدير بالذكر، أحدثت الفنانة نجوى فؤاد حالة من الجدل خلال الساعات الماضية عبر وسائل التواصل الاجتماعي وذلك بعد تصريحاتها عن الرقص وهروبها من المنزل وهي تبلغ من العمر 13 عاما، حيث كشفت نجوى فؤاد في تصريحات تليفزيونية قائلة : "هربت من أبويا عشان كان هيجوزني وأنا عندي 13 سنة، جيت أدور على شغل في القاهرة اشتغلت في مكتب شوية وقولت للراجل أنا من اسكندرية وأمي فلسطينية واديته دمعتين عشان يحن عليا شوية" .

 

وأضافت: "قالوا لي تعرفي ترقصي قولت له أنا بموت في الرقص، أنا كان هوايتي الرقص، وكان جنب بيتنا سينما كنت بهرب وأروح أحضر الأفلام وكان فيه ثراء كبير في الفيلم الاستعراضي شافني وأنا برقص وقال هشغلك راقصة، واشتريت أول بدلة بربع جنيه".