الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أرني سلوت يوجه صدمة مدوية لجماهير ليفربول بسبب إصابة أليسون بيكر

الأحد 06/أكتوبر/2024 - 11:06 ص
أرني سلوت يوجه صدمة
أرني سلوت يوجه صدمة مدوية لجماهير ليفربول بسبب إصابة أليسون

أرني سلوت يوجه صدمة مدوية لجماهير ليفربول بسبب إصابة أليسون بيكر .. وجه الهولندي أرني سلوت المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي صدمة مدوية إلى جماهير الريدز بعدما كشف عن حجم إصابة حارس مرماه البرازيلي أليسون بيكر والتي تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام كريستال بالاس، مساء أمس السبت، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2024/25.

أرني سلوت يوجه صدمة مدوية لجماهير ليفربول بسبب إصابة أليسون بيكر

قال الهولندي أرني سلوت عن إصابة البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى فريق ليفربول: «أعتقد أن أليسون بيكر لن يتمكن من اللعب مرة أخرى مع فيق ليفربول قبل فترة التوقف الدولي في نوفمبر المقبل على أقل تقدير».

وتابع سلوت: «تبدو إصابة قطع في أوتار الركبة خطيرة بالنسبة لحارس المرمى البرازيلي أليسون بيكر وموعد عودته إلى الملاعب من جديد قد يتأخر كثيرًا، لا نعلم حتى اللحظة، ونتمنى أن يعود بقوة وفي أسرع وقت».

يذكر أن تعرض الحارس البرازيلي أليسون بيكر لإصابة خطيرة، خلال مباراة ليفربول وكريستال بالاس التي أقيمت مساء أمس السبت، وغادر على آثرها الملعب خلال الدقيقة الـ79 من عمر اللقاء، ليُقحم أرني سلوت حارس مرمى ليفربول الثالث بدلًا منه.

واستطاع فريق ليفربول أن ينتصر على مضيفه كريستال بالاس بهدف دون مقابل، ليستمر الريدز في التربع على عرش جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2024/25.

وفشل النجم المصري محمد صلاح في تسجيل الأهداف أو تقديم التمريرات الحاسمة، خلال مباراة ليفربول وكريستال بالاس، وقام أرني سلوت بتبديله في الدقيقة الـ75، وحل الكولومبي لويس دياز بدلًا منه.

اقرأ أيضًا: جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد.. مرموش ضد البايرن وعبد المنعم أمام الباريس
 

إصابات ليفربول

تأتي قائمة إصابات ليفربول كالتالي: 

1- أليسون بيكر.

2- هارفي إليوت.

3- فيديريكو كييزا.

4- كيليهير.

أرني سلوت يوجه صدمة مدوية لجماهير ليفربول بسبب إصابة أليسون بيكر

موعد مباراة ليفربول القادمة

موعد مباراة ليفربول القادمة سيكون أمام فريق تشيلسي عقب انتهاء التوقف الدولي، وبالتحديد يوم 20 من شهر أكتوبر الجاري، وبالأخص في تمام الساعة السادسة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويستضيف ملعب «أنفيلد» معقل الريدز، مباراة ليفربول ضد تشيلسي ضمن منافسات الجولة الثامنة من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2024/25.