الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعد إصابته بالرباط الصليبي.. أرقام قياسية لـ كارفاخال مع ريال مدريد هذا الموسم

الأحد 06/أكتوبر/2024 - 12:58 م
داني كارفاخال
داني كارفاخال

في خبر مؤسف لعشاق كرة القدم الإسبانية، أعلن داني كارفاخال، الظهير الأيمن لفريق ريال مدريد، عن إصابته بقطع في الرباط الصليبي أثناء المباراة التي جمعته بفريق فياريال على ملعب سانتياجو برنابيو، وذلك في لحظات متأخرة من اللقاء الذي أقيم مساء السبت.


 

تفاصيل إصابة داني كارفاخال
 

شهدت الدقائق الأخيرة من المباراة لحظة مأساوية عندما تعرض كارفاخال لإصابة خطيرة في ركبته اليمنى نتيجة تدخل قوي من لاعب فياريال ييريمي بينو.

 

سقط اللاعب على أرض الملعب، ويبدو أنه كان يعاني من آلام شديدة، حيث شوهد وهو يصرخ ويبكي من شدة الألم. الأمر الذي استدعى تدخل الجهاز الطبي للفريق بشكل عاجل، حيث تم إدخاله إلى الملعب لنقله على النقالة.


 

انتهاء الموسم الكروي لـ داني كارفاخال
 

مع هذه الإصابة القاسية، تأكد أن موسم كارفاخال مع ريال مدريد قد انتهى. يتطلب التعافي من قطع الرباط الصليبي فترة تتراوح بين 7 إلى 8 أشهر، مما يعني غيابه عن الملاعب لفترة طويلة، وهذا ما يضع الفريق في موقف صعب من الناحية الدفاعية.
 

إحصائيات كارفاخال هذا الموسم
 

خاض داني كارفاخال 11 مباراة مع ريال مدريد خلال الموسم الحالي، حيث تمكن من تسجيل هدف واحد ضد فريق إسبانيول، بالإضافة إلى تقديمه تمريرة حاسمة واحدة لزملائه.

ريال مدريد 

لكن هذه الأرقام تأتي في إطار مسيرة مليئة بالتحديات، حيث يعتبر كارفاخال أحد الركائز الأساسية في تشكيلة المدرب.


 

رسالة دعم من كارفاخال


 

عبر حسابه الرسمي على منصة “إنستجرام”، نشر كارفاخال صورة له تعبر عن حالته بعد الإصابة، وأكد في تعليقه على إصابته بقطع الرباط الصليبي، مشيراً إلى أنه سيخضع لعملية جراحية. وأعرب عن شكره للجماهير على دعمهم، قائلاً: “أتطلع بالفعل إلى بدء التعافي والعودة مثل الوحش، شكرًا جزيلًا لكم جميعًا على رسائلكم، أشعر بأنني محبوب جدًا”.


 

تأثير الإصابة على ريال مدريد
 

تأتي هذه الإصابة في وقت حساس بالنسبة لريال مدريد، حيث سيعاني الفريق من غياب أحد لاعبيه الأساسيين.

 

 ومع تزايد الضغوطات في منافسات الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، يتعين على الجهاز الفني إيجاد بدائل قادرة على سد الفراغ الذي سيتركه كارفاخال.
 

سيكون على ريال مدريد الآن أن يتأقلم مع هذا الوضع الجديد، حيث يتوجب عليهم استغلال فترة الانتقالات لتعزيز صفوفهم بلاعبين قادرين على تعويض غياب كارفاخال، في الوقت الذي يتطلع فيه النادي إلى مواصلة المنافسة على الألقاب.

 

إن إصابة داني كارفاخال تمثل خسارة كبيرة لريال مدريد، لكن في ظل الدعم الجماهيري والجهود الطبية، يأمل الجميع في عودته السريعة إلى الملاعب بعد فترة التعافي.