الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تطورات مفاوضات الزمالك لضم نجم الدوري الألماني.. قرار منتظر من جوميز (خاص)

الأحد 06/أكتوبر/2024 - 01:29 م
جوميز
جوميز

ارتبط اسم  مصطفى أشرف لاعب فريق الشباب بنادي بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، بالانتقال لصفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وعلم “مصر تايمز” أن المفاوضات بين نادي الزمالك ولاعب بوروسيا مونشنجلادباخ، تسير بشكل جيد في الوقت الراهن، وأنه اقترب من إنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بضم اللاعب.

 

يأتي ذلك في إطار سعي الزمالك لتعزيز صفوفه بلاعبين مميزين خلال الفترة المقبلة، حيث يُعتبر مصطفى أشرف من الأسماء المرشحة بقوة للانضمام إلى الفريق.


 

مصطفى أشرف


 

وسيتم عرض قائمة اللاعبين الذين تم التوصل معهم إلى اتفاق مبدئي على مجلس الإدارة، بالإضافة إلى المدير الفني للفريق، جوزيه جوميز، لتحديد الخيارات الأفضل وفقًا لاحتياجات الفريق.


 

سجل أداء مصطفى أشرف مع بوروسيا مونشنجلادباخ


 

حتى الآن، شارك مصطفى أشرف في مباراتين فقط مع فريق الشباب بنادي بوروسيا مونشنجلادباخ هذا الموسم، حيث دخل كبديل لمدة 4 دقائق، بينما جلس على مقاعد البدلاء في 8 مباريات أخرى. يبرز ذلك حاجة اللاعب لفرصة أكبر لإظهار إمكانياته، وهو ما يأمل أن يجده في صفوف الزمالك.


 

والد اللاعب يتحدث عن تطورات المفاوضات


 

في تصريحات سابقة، تحدث والد مصطفى أشرف عن آخر مستجدات المفاوضات مع الزمالك وتجديد عقد نجله مع ناديه الحالي. 

 

وأشار إلى أن مصطفى يسير بشكل جيد مع فريقه ويشهد تطورًا ملحوظًا، إلا أن هناك ضغطًا من النادي لتجديد عقده، لكن الأسرة قررت عدم الاستمرار، حيث يرغب اللاعب في خوض تجربة جديدة.


 

وأوضح الوالد أن مصطفى كان قريبًا من الانتقال إلى نادي آخر في يناير الماضي، ولكن إدارة الفريق الألماني رفضت ذلك بسبب غلق فترة القيد وعدم وجود بديل متاح للاعب.


 

أضاف والد اللاعب أن مصطفى يتمتع بإمكانيات مميزة تؤهله للعب في عدة مراكز، منها مركز 8 و6 و10، مما يجعله خيارًا مثيرًا للاهتمام بالنسبة لنادي الزمالك.

 

 وأكد أن هناك تواصلًا من بعض الأشخاص مع وكيل أعماله من الزمالك، مما يدل على اهتمام النادي بخدمات اللاعب.


 

انتظار قرار جوميز


 

الخطوة المقبلة تتعلق بانتظار رد المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، المدرب الفني للزمالك، بشأن إمكانية ضم مصطفى أشرف.