الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بوصلة رقص مثيرة.. نيرمين الفقي تشعل حفل زفاف ابنة علاء مرسي (صور)

الأحد 06/أكتوبر/2024 - 02:15 م
نيرمين الفقي من حفل
نيرمين الفقي من حفل زفاف ابنة علاء مرسي

حرصت الفنانة نيرمين الفقي على حضور حفل زفاف ابنة الفنان علاء مرسي مساء أمس السبت الذي أقيم بأحد الفنادق، وأشعلت نيرمين الفقي حفل الزفاف بوصلة رقص برفقة الفنان علاء مرسي والفنان رامي صبري أثناء تأديته إحدى أغانيه .

 

 

 

نيرمين الفقي تشعل حفل زفاف ابنة علاء مرسي

 

كما حرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني على حضور حفل زفاف ابنة علاء مرسي وكان أبرز الحضور أحمد السقا وماجد المصري وأحمد السبكي ومحمد ثروت ومحمد سامي وخالد يوسف وأشرف عبد الباقي وسليمان عيد وشيكو وهشام ماجد ومي عمر وسمية الخشاب، ومجموعة كبيرة من كبار النجوم .

 

 

 

حفل زفاف ابنة علاء مرسي

 

وفي سياق متصل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لـ أحمد السقا، يرقص مع مريم ابنة علاء مرسي في حفل زفافها، حيث ظهر من خلاله يجري إلى العروس ليرقص معاها بعفوية، مع غناء مدحت صالح لأغنيته الشهيرة من مسلسل أبو العروسة، ويحاول والدها الرقص معها ولكنه يقف بجانبهم، لتنهال عليهم التعليقات.

وشهد ظهور أحمد السقا في حفل زفاف مريم ابنة علاء مرسي تفاعل الكثيرين من مستخدمي مواقع التواصل الاحتماعي، بالتعليقات التي تضمنت أبرزها الأتي: «عادي حب ليهم والسقا عشره معاهم مش لسه هيعرفهم، وأضاف أخر: احمد السقا ده إنسان بجد وبيعرف يجبر بخاطر الناس احلى واجمد ممثل».

 

آخر أعمال نيرمين الفقي

 

جدير بالذكر، كان آخر أعمال نيرمين الفقي مسلسل محارب الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي وحقق المسلسل نجاحا كبيرا خلال فترة طرحه، وشارك في بطولة المسلسل كل من حسن الرداد وأحمد زاهر وماجد المصري وسلوى عثمان وعابد عناني وحسني شتا ومحمود البزاوي وناهد السباعي ونور محمود ومنة فضالي ومحمود ياسين جونيور وعفاف شعيب وملك أحمد زاهر، ومن تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل .

 

تدور أحداث المسلسل حول الشاب (محارب) الذي ينزح من الصعيد إلى مدينة (القاهرة)، عقب وفاة والده، ويضطر للعمل في مجالات عدة حتى يعيل أسرته، وتأخذ الأحداث منحنى آخر حين تتوفى والدة (محارب) في حادث سيارة.