الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

"مستنيكم".. الشيف بوراك يفتتح مطعم بالتجمع الخامس (فيديو)

الأحد 06/أكتوبر/2024 - 09:06 م
الشيف بوراك
الشيف بوراك

أعلن الشيف التركي بوراك أوزدمير من خلال حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام" عن موعد ومكان افتتاح المطعم الخاص به في مصر، وأعلن أن المطعم، الذي يقع في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، من المقرر أن يتم افتتاحه شهر نوفمبر المقبل.

 

وعبر عن فخره وسعادته بتواجد مطعم يحمل اسمه في مصر وظهر "بوراك" ووراءه مبنى المطعم ومجموعة من العاملين، قائلا "السلام عليكم، مرحبا، أنا الشيف بوراك، إحنا بنفتح أكبر مطعم بوراك جديد بمصر، في القاهرة الجديدة التجمع الخامس، مستنيكم وأهلًا وسهلًا بيكم في نوفمبر القادم و هنستناكم إن شاء الله.. أنا بحب مصر كتير، معلقًا: من قلب إسطنبول للقاهرة».

أزمة الشيف بوراك 

وكان ظهر الشيف بوراك في فيديو يكشف أسباب رفع دعوى قضائية ضد والده، بتهمة الاحتيال عليه سرا فيما يخص مطاعمه الشهيرة، مؤكداً أنّه سيواصل مسيرته المهنية في عالم الطهي بمفرده.

 

كما بين في مقطع تداولته منصات التواصل، أنّه لم يعد يمتلك أيّ مطعم باسمه بعد الآن، باستثناء مطعم واحد بإسطنبول، قائلًا: "أرجو ألا تنخدعوا باللصوص الذين يستغلون اسمي وصورتي".

 

خلافات الطاهي الشهير مع والده ليست الأولى من نوعها، لعل آخرها معارضة أبيه لذهابه إلى المناطق المتضررة من زلزال تركيا العنيف.

 

واندلعت الأزمة بين بوراك ووالده عقب زلزال تركيا المدمر، حيث سعى بوراك على تقديم يد العون قدر المستطاع للمناطق المتضررة من الزلزال، غير أنه واجه عقبات من والده خلال تلك الفترة، ولم يستطع بوراك تحمل محاولات عرقلة مساعداته لضحايا الزلزال في موطنه هاتاي، مما دفعه لقطع جميع الصلات مع والده.

 

ومن المنتظر أن تشهد عدلية شاغليان أولى جلسات المحاكمة في سبتمبر القادم.

 

وعلى صعيد متصل؛ قال صبحي كابر، مالك محل صبحي كابر الشهير، إنه سوف يقوم بعمل علامة تجارية جديدة مع رجال أعمال سعوديين وسوف يقوم بالعودة إلى السوق، متوجهًأ الشكر للشعب المصري لدعمه لهم.

تفاصيل أزمته صبحي كابر

وأضاف “كابر”  خلال  بث مباشر لـ"مصر تايمز"، أن الملاك الجدد للمحل قاموا بتغيير اسم المحل والشركة بشكل كامل وقاموا بتسميتها “الأكابرلا” وهي في الأصل كابر وذلك غير قانوني تمامًا،  موجهًا الشكر إلى التجار وأصحاب المحلات الأخرين الذي قاموا بالوقوف بجانبه في أزمته الأخيرة.