الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

مـ.ـصرع ابنة وحفيدة شقيق رجل الأعمال أشرف شيحة إثر حادث بطريق الجلالة

الإثنين 07/أكتوبر/2024 - 12:09 ص
 رجل الأعمال أشرف
رجل الأعمال أشرف شيحة

لفظت بسمة ابنة أسامة شيحة شقيق رجل الأعمال البارز أشرف شيحة، رئيس مجلس إدارة شركة الهانوف للسياحة، وابنتها ليال محمود طاهر، أنفاسهم الأخيرة، قبل قليل، وذلك إثر حادث أليم على طريق الجلالة.

موعد العزاء 

وعقب تلقي خبر الوفاة؛ سادت حالة من اليأس والحزن على أهل الراحلة، ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة على الراحلتين غدا الاثنين، بمسجد المقابر عقب صلاة الظهر، بمقابر القوات المسلحة محور المشير.

موعد العزاء 

ونعى عدد من أقارب وأصدقاء الأسرة، ولفيف من الشخصيات العامة وفاة السيدتين إثر حادث أليم، مقدمين واجب العزاء للأسرة وداعين المولى أن يتغمده بواسع رحمته.

 

وعلى صعيد متصل؛ شهدت قرية الجزيرية التابعة لمركز قنا، حادث انقلاب سيارة ميكروباص داخل ترعة في القرية أسفرت عن إصابة 7 أشخاص بينهم سيدة.

انقلاب سيارة ميكروباص داخل ترعة في قنا

 

وجاءت أسماء والحالة الصحية للمصابين كالآتي: عبد اللطيف.أ.ح، يبلغ من العمر 59 عامًا، بتر بالساق اليمنى، وعاشور.ع.م، يبلغ من العمر 24 عامًا، كدمات بالجسم، ومعاذ.س.أ، يبلغ من العمر 20 عامًا، كدمات بالجسم، وراعي.ح.ر، يبلغ من العمر 52 عامًا، اشتباه نزيف بالمخ، ومحمد.ح.م، يبلغ من العمر 39 عامًا، كدمات بالجسم، ومنى.ك.أ، يبلغ من العمر 58 عامًا، اشتباه كسر بالساق اليمنى، وطه.م.ط، يبلغ من العمر 29 عامًا، اشتباه كسر بالحوض.
 

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا ، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بوقوع حادث تصادم تروسيكل مع سيارة أدى إلى سقوطها داخل ترعة في قرية الجزيرية مركز قنا، وتم الدفع ب8 سيارات إسعاف.


وأسفر الحادث بشكل مبدئي عن إصابة 7 أشخاص تم نقلهم إلى مستشفى قنا الجامعي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة جراء وقوع حادث سقوط سيارة داخل ترعة بعد تصادمها في تروسيكل في قرية الجزيرية، وتحرر محضر بالحادث وأخطرت الجهات المعنية لمباشرة التحقيقات.

حادث تصادم على طريق قنا_سوهاج

وفي وقت سابق، أمرت جهات التحقيق برئاسة محمود الغرباوي مدير النيابة لدائرة قسم قنا، بالتصريح بدفن 8 جثامين ضحايا حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق قنا_سوهاج عند الكيلو 100، والذي أسفر عن مصرع وإصابة 18 شخصًا من مركز دشنا شمالي محافظة قنا.