الأربعاء 09 أكتوبر 2024 الموافق 06 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

نقابة الفلاحين تحتفل بالذكرى الـ51 لانتصارات حرب أكتوبر

الإثنين 07/أكتوبر/2024 - 12:30 ص
احتفالات نقابة الفلاحين
احتفالات نقابة الفلاحين

أقامت نقابة الفلاحين احتفالية كبيرة بالجيزة لإحياء الذكري 51 لانتصارات حرب أكتوبر، حضرها قيادات النقابة من كافة المحافظات ولفيف من القيادات الشعبية والشخصيات العامة علر رأسهم النائب مصطفى بكري والحاج كمال عثمان مخلوف.

 

نقابة الفلاحين تحيي الذكري 51 لانتصارات حرب أكتوبر

وقال حسين عبدالرحمن أبوصدام الخبير الزراعي ونقيب عام الفلاحين في الاحتفالية إنه يبعث برسالة  تهنئة خاصه للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة احتفالات مصر بذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

 القوات المسلحة الباسلة


كما وجه رسالة تهنئة إلى القوات المسلحة الباسلة والشرطة المصرية والحكومة برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي، والشعب المصري كله بمناسبة هذه الذكري العطرة حرب أكتوبر المجيدة.

ملحمة بطولية يفخر بها كل مصري

وتابع نقيب عام الفلاحين: القوات المسلحة سطرت في مثل هذا اليوم من 51 عاما ملحمة بطولية يفخر بها كل مصري إلى يوم الدين، داعيا فلاحين مصر للالتفاف حول القيادة السياسية الحكيمة والحكومة المصرية بوصفهم جيش مصر الأخضر الذي يؤمن الأمن الغذائي لكل المصريين في السلم والحرب.

 

الرئيس السيسي مثال للمصري الوطني الأصيل

وقال النائب مصطفى بكري أن مصر تمر بمرحلة دقيقة تلزمنا جميعا بالوقوف صفا واحدا لمواجهة التحديات والنهوض بمصرنا الحبيبة. 

 حمل لواء الوطن في أصعب اللحظات والمواقف 


فيما قال الحاج كمال عثمان مخلوف نائب النقيب العام إن الرئيس عبدالفتاح السيسي مثال للمصري الوطني الأصيل الذي حمل لواء الوطن في أصعب اللحظات والمواقف ضاربا بعرض الحائط حقد الحاقدين وحسد الحاسدين عابرا بمصر والمصريين لبر الأمان.

 فلاحين مصر يجددون العهد والوعد بمناصرة الدولة المصرية وتوفير الأمن الغذائي

وأكد أبو صدام أن فلاحين مصر يجددون العهد والوعد بمناصرة الدولة المصرية وتوفير الأمن الغذائي للمواطنين حيث حقق القطاع الزراعي إنجازات كبيرة جعلت مصر تصدر منتجات زراعية لأكثر من 160 دولة حول العالم، ووصلت صادرات مصر الزراعية حتي الآن إلى ما يقارب 7  ملايين طنا من الخضروات والفواكة ووفرت المنتجات الغذائية للمواطنين طوال العام. 

القوات المسلحة الباسلة

واستطرد قائلا: إن القوات المسلحة الباسلة تحمي الحدود والشرطة المصرية تحمي الجبهة الداخلية والفلاحين يوفرون الأمن الغذائي.