الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 الموافق 05 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

انفصال الفنانة إلهام عبد البديع عن زوجها المنتج والملحن وليد سامي

الإثنين 07/أكتوبر/2024 - 10:39 م
إلهام عبد البديع
إلهام عبد البديع ووليد سامي

انفصلت الفنانة إلهام عبد البديع، عن زوجها المنتج وليد سامي، اليوم الاثنين الموافق لـ7 أكتوبر، وذلك بعد زواج استمر لأكثر من عامين عقب قصة حب جمعت بين الطرفين.

 

انفصال الفنانة إلهام عبد البديع عن زوجها المنتج  والملحن وليد سامي 

 

وأعلن وليد سامي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن انفصاله عن النجمة إلهام عبد البديع، قائلأ: "كل شئ قسمة ونصيب، أنا وإلهام انفصلنا وبشكرها علي كل حاجة حلوة بينا وربنا يوفقها ويكتبلها الخير".

 

أعمال جمعت بين وليد سامي وإلهام عبد البديع

 

ويشار إلي، أن آخر أعمال إلهام عبد البديع والمنتج وليد سامي، مسلسل غموض اللذان احتفالا ببدء تصويره مؤخراً، بالتعاون مع المخرج حسام سلامة، وتأليف فتحي الجندي، وإنتاج وليد سامي، مدير التصوير محمد شفيق، وتستأنف الشركة المنتجة للعمل البحث عن الفنانين لترشيحهم لبطولة العمل.

 

وسبق، شاركت إلهام عبد البديع عبر حسابها علي موقع التواصل الاجتماعي"إنستجرام" مجموعة صور، وعلقت: “ استنوني في مسلسل غموض، إخراج حسام سلامة، تأليف فتحي الجندي، إنتاج وليد سامي، إن شاء الله المسلسل يعجبكم".         

    

وكانت إلهام عبد البديع، احتفلت بزواجها علي المنتج وليد سامي منذ عامين، بإحدي الفيلات بمنطقة الشيخ زايد بأكتوبر.

وكما تم عقد قرآنهما وسط حضور يجمع ما بين الأهل والأصدقاء، واحتفلت الفنانة إلهام عبد البديع بخطوبتها علي الملحن وليد سامي يوم عيد الحب، وخضعت لأكثر من جلسة تصوير مع خطيبها احتفالاً بهذا اليوم.

 

وطرحت إلهام عبد البديع، مؤخراً أحدث أغنياتها التي تحمل اسم “ماشية خايفة "علي" يوتيوب" ، وهي من كلمات وألحان أحمد طناني، وتوزيع عبد الوهاب الرافعي، والكليب من إخراج عمرو فاروق.