الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 الموافق 05 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعد رحيل أمير توفيق.. أسرار جديدة في الأهلي بشأن لجنة التعاقدات (خاص)

الثلاثاء 08/أكتوبر/2024 - 12:09 م
بعد رحيل أمير توفيق..
بعد رحيل أمير توفيق.. أسرار جديدة في الأهلي بشأن لجنة التعاق

ظهرت أسرار جديدة داخل جدران النادي الأهلي اليوم الثلاثاء، بشأن مستقبل إدارة لجنة التعاقدات بالقلعة الحمراء، وبالتحديد عقب رحيل أمير توفيق مدير الإدارة السابق، بسبب أزمة النجم الجزائري أحمد قندوسي معه.

بعد رحيل أمير توفيق.. أسرار جديدة في الأهلي بشأن لجنة التعاقدات (خاص)

أكد مصدر مطلع بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ «مصر تايمز»: أن هناك أسرار جديدة وسيناريوهات مختلفة بشأن مستقبل إدارة لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي في الفترة المقبلة.

جاءت الأسرار كالتالي:

1- إن إعادة ترتيب إدارة لجنة التعاقدات فُتحت بمجرد تولي محمد رمضان، منصب المدير الرياضي بالنادي الأهلي، بشكل تلقائي لأنها ضمن المهام التي تُعد تحت إشرافه وتقييمه، بالإضافة إلى إنه سيقدم رؤيته وأفكراه بشأنها إلى إدارة القلعة الحمراء في الفترة القليلة القادمة.

2- أزمة النجم الجزائري أحمد قندوسي لاعب النادي الأهلي، عجلت بضرورة وأهمية التسريع بالتصور والانطلاق بها قبل الحقائب الأخرى الهامة، وبالتحديد عقب أزمته الأخيرة مع أمير توفيق.

اقرأ أيضًا: «معندوش أساسيات الكورة».. مدرب وادي دجلة يفتح النار على دونجا لاعب الزمالك

3- مختتمًا بأن قائمة المرشحين للظهور في اللجنة عريضة جدًا، ويتواجد خلالها عناصر بارزة وقوية، ولكنها في الختام ستكون تحت إدارة وإشراف المخضرم محمد رمضان، المدير الرياضي الجديد بالنادي الأهلي.

يذكر أن خرج هاني رمزي مدير إدارة الإسكاوتنج في النادي الأهلي، مساء أمس الإثنين، عن صمته، ونفى توليه قيادة إدارة التعاقدات في القلعة الحمراء، خلفًا لأمير توفيق.

وقال هاني رمزي من خلال برنامج «حارس الأهلي» المُبث عبر شاشة قناة «الأهلي»، والذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير: «فوجئت لقيت كله بيقولي مبروك عليك والحقيقة مفيش أي حاجة من الكلام ده خالص».

وبين: «ولا حتى في تلميح ولا تصريح، وكانت مفاجأة بالنسبالي إني أسمع الخبر ده، وأنا في الوقت الحالي بعمل شغلي عادي مع النادي الأهلي كالمعتاد».

وأتم: «ومفيش أي حاجة من الكلام إللي متداول دلوقتي عالسوشيال ميديا، بإني أصبحت مدير التعاقدات في الأهلي».

بعد رحيل أمير توفيق.. أسرار جديدة في الأهلي بشأن لجنة التعاقدات (خاص)

قرارات الأهلي

وسبق وقرر محمد رمضان المدير الرياضي بالنادي الأهلي الآتي:-

1- اتخاذ كافة الإجراءات التي تسمح بها اللوائح تجاه أحمد قندوسي لاعب الأهلي المُعار إلى فريق سيراميكا كليوباترا، وعرضه للبيع، نظرًا لما بدر منه.

2- بالإضافة إلى إعادة تشكيل وهيكلة إدارة التعاقدات بما يتلاءم مع احتياجات وأهداف قطاع كرة القدم بالنادي الأهلي في المرحلة المقبلة.