الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 الموافق 05 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء.. تصعيد «فرنسي» وظهور شيكابالا وتأهيل «الونش» وعبدالشافي وبنتايك

الثلاثاء 08/أكتوبر/2024 - 12:32 م
أخبار الزمالك اليوم
أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء.. تصعيد «فرنسي» وانتظام «إيشو»

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء.. تصعيد «فرنسي» وظهور شيكابالا وتأهيل «الونش» وعبدالشافي وبنتايك .. هيمنت تلك العبارة على منصات التواصل الاجتماعي، ومحرك البحث «جوجل»، خلال الدقائق القليلة الماضية، وبالتحديد من قبل محبي الفارس الأبيض حول العالم.

وعبر السطور الآتية، نرصد لكم أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء، الموافق 8 من شهر أكتوبر الجاري.

تصعيد «فرنسي»

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء، على ملعب النادي، تصعيد يوسف وائل «فرنسي» ويوسف أحمد حسن ثنائي وسط فريق الشباب مواليد 2005.

يأتي قرار الجهاز الفني بتصعيد الثنائي في ظل السياسة المتبعة بتصعيد العناصر المميزة من فرق قطاع الناشئين بالقلعة البيضاء، للتدريب مع الفريق الأول بنادي الزمالك، للوقوف على مستواهم وتجهيزهم للفترة القادمة.

استمرار تأهيل بنتايك في الزمالك

واصل المغربي محمود بنتايك الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أداء برنامجه التأهيلي، على هامش مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء، على ملعب النادي، استعدادًا لبطولة كأس السوبر المصري 2024.

وأدى بنتايك تدريبات تأهيلية تحت إشراف عمرو المطراوي، أخصائي التأهيل بالنادي، قبل أن يخوض تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم بالنادي.

ويخضع الظهير المغربي لبرنامج تأهيلي خاص، بسبب معاناته من إجهاد عضلي في الفترة الحالية.

عودة الونش و محمد عبد الشافي إلى تدريبات الزمالك

شارك محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في جانب من تدريبات الكرة خلال مران اليوم الثلاثاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا لبطولة كأس السوبر المصري 2024.

وأدى عبد الشافي ومحمود حمدي «الونش» ثنائي الفريق بعض الفقرات الفنية مع اللاعبين، في إطار تجهيزهما للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي.

وبعد ذلك خاض الثنائي تدريبات تأهيلية خاصة تحت إشراف علاء رجب، مخطط الأحمال، وماريو تومليانوفيتش مدرب الأحمال.

اقرأ أيضًا: «معندوش أساسيات الكورة».. مدرب وادي دجلة يفتح النار على دونجا لاعب الزمالك

 

انتظام إيشو

انتظم أحمد عبد الرحيم «إيشو» لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء، على ملعب النادي، استعدادًا لبطولة كأس السوبر المصري 2024.

وشارك «إيشو» في التدريبات الجماعية كاملة، والتقسيمة الفنية في ختام المران بعدما أنهى اللاعب البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الماضية.

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء.. تصعيد «فرنسي» وانتظام «إيشو» وتأهيل «الونش» وعبدالشافي وبنتايك

أخبار الزمالك اليوم.. تسديدات في مران الفارس الأبيض

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة خاصة للتدريب على التسديدات في ختام مران اليوم الثلاثاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا لبطولة كأس السوبر المصري 2024.

وأدى عبد الله السعيد وحمزة المثلوثي وزياد كمال وكونراد ميشالاك وحسام أشرف وناصر منسي وجيفرسون كوستا تدريبات بالتسديد على مرمى الحارس محمود الشناوي.

ظهور شيكابالا

خاض محمود عبد الرازق «شيكابالا» صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات خاصة على هامش مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء.

وأدى «شيكابالا» تدريبات بالركض حول الملعب بجانب أداء الفقرات البدنية في مران اليوم، ولم يشارك في التقسيمة الفنية التي أقيمت في ختام مران الفريق.

حراس المرمى

قاد لويس فيسنتي مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات خاصة لمحمود الشناوي حارس مرمى الأبيض خلال مران اليوم الثلاثاء.

وقام فيسنتي بعقد جلسة خاصة مع محمود الشناوي عقب نهاية التدريبات لمنحه العديد من التعليمات الفنية، قبل أن  يخضع الحارس لتدريبات خاصة.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المصري 2024 المقرر إقامتها في الإمارات، خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري، بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.