الأربعاء 09 أكتوبر 2024 الموافق 06 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قبل المواجهة في الكونفدرالية.. تاريخ مواجهات الزمالك مع إنييمبا

الثلاثاء 08/أكتوبر/2024 - 03:25 م
الزمالك
الزمالك

أسفرت قرعة دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية عن تواجد نادي الزمالك في صدارة المجموعة الرابعة، حيث سيلتقي مع أندية المصري البورسعيدي، وإنيمبا النيجيري، وبلاك بولز الموزمبيقي.

تشهد هذه المجموعة تنافسًا قويًا بين الأندية، ويعكس تاريخ الزمالك في البطولة قوة الفريق وإرادته في التقدم نحو الأدوار المتقدمة.

القنوات الناقلة لمباريات الزمالك

فيما يتعلق بالبث التلفزيوني، من المقرر أن تنقل قناة “بي إن سبورتس” مباريات الزمالك في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

تاريخ مواجهات الزمالك مع إنييمبا

يتمتع الزمالك بتاريخ قوي أمام فريق إنييمبا النيجيري، حيث التقيا في مناسبتين سابقتين خلال دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا في عام 2016.

 

واستطاع الزمالك تحقيق الفوز في كلتا المواجهتين، مما يعزز من ثقة الفريق في قدرته على مواجهة إنييمبا مرة أخرى في هذه البطولة.

 

مجموعة الزمالك في الكونفدرالية

تضم المجموعة الرابعة، بجانب الزمالك، كل من المصري البورسعيدي وإنيمبا النيجيري وبلاك بولز الموزمبيقي. يتطلع الزمالك إلى تصدر هذه المجموعة والوصول إلى الأدوار الإقصائية، بعد أن حقق إنجازات رائعة في النسخ السابقة من البطولة.

الزمالك

 

نتائج قرعة كأس الكونفدرالية الأفريقية

 

• المجموعة الأولى: سيمبا التنزاني، الصفاقسي التونسي، النادي الرياضي القسنطيني الجزائري، أونزي برافوش الأنجولي.
• المجموعة الثانية: نهضة بركان المغربي، الملعب المالي، ستيلانبوش الجنوب أفريقي، سي دي لواند سول الأنجولي.
• المجموعة الثالثة: اتحاد العاصمة الجزائري، أسيك ميموزا الإيفواري، جاراف السنغالي، أورابا يونايتد البوتسواني.

مباراة السوبر المصري

 

وفي سياق آخر، يستعد نادي الزمالك لمواجهة بيراميدز في مباراة السوبر المصري. سيجمع هذا اللقاء بين الزمالك الذي يسعى لتحقيق فوز يضمن له التأهل للمباراة النهائية، وبيراميدز الذي يشارك بعد تتويجه بلقب كأس مصر. تقام المباراة في تمام الثالثة عصر الأحد، الموافق 19 أكتوبر الجاري.

 

أهمية المباراة للزمالك

 

يسعى الزمالك للفوز في هذه المباراة لمواجهة الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في النهائي. يتطلع النادي إلى إضافة لقب جديد إلى خزانته، خاصة بعد حصده المركز الثالث في الموسم الماضي، مما يعكس رغبته في العودة للمنافسة على الألقاب.

 

القنوات الناقلة لمباراة السوبر

 

فيما يخص البث التلفزيوني لمباراة الزمالك وبيراميدز، حصلت قناة أبو ظبي الرياضية على حقوق بث مباريات السوبر المصري، بالإضافة إلى مجموعة قنوات أون تايم سبورتس التي ستقوم أيضًا بنقل المباراة.