الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 الموافق 05 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بسبب الجلوس احتياطيا.. محمد عبد المنعم يفكر في الرحيل من نيس الفرنسي

الثلاثاء 08/أكتوبر/2024 - 06:41 م
محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

يشعر مدافع منتخب مصر الأول والنادي الأهلي محمد عبد المنعم، المحترف بصفوف نيس الفرنسي، ببعض الغضب والضيق، من فكرة جلوسه احتياطيا وعدم الاعتماد عليه بشكل دائم، عكس ما هو معتاد عيله بصفوف القلعة الحمراء، قبل انتقاله للدوري الفرنسي.

 

كما يرى أن هذا الأمر يهدد تواجده مع منتخب مصر، لذلك يفكر في رحيله عن النادي، حتى لو علي سبيل الإعارة كما سبق مع لاعبين كبار مثل محمد صلاح، في بداية رحلة احترافه.

 

هشام زكريا : انتقال محمد عبد المنعم لصفوف الدوري الفرنسي غلطة

 

وقد أكد هشام زكريا، المدير الفني السابق لفريق وادي دجلة، إن محمد عبد المنعم مدافع فريق نيس الفرنسي يحتاج الكثير للتواجد بشكل جيد في الدوريات الأوروبية، وانتقل محمد عبد المنعم إلى صفوف فريق نيس الفرنسي، قادما من النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

 

وقال هشام زكريا في تصريحات عبر برنامج إذاعي بالراديو:" إن المدافع في كرة القدم يحتاج لبعض الامكانيات من أجل التواجد في أوروبا ومنها السرعة، وهو ما ينقص عبد المنعم، وهذا ظهر خلال مباراة مارسيليا

 

وتابع مدرب وادي دجلة السابق، بأن حاليا مدرب نيس الفرنسي لا يدفع بعبد المنعم بسبب ظهوره بشكل بطئ عن باقي اللاعيبة في الدقائق الذي ظهر فيها منذ انضمامه للفريق وأخرها مباراة باريس سان جيرمان الذي لم يشارك فيها بالرغم من إصابة مدافع للفريق أثناء اللقاء.


مستوى نيس في الدوري

 

يحتل فريق نيس المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط، حيث حقق الفريق فوزين وتعادلين، وتعرض 3 هزائم. نجح الفريق في إحراز 14 هدفًا حتى الآن، بينما استقبلت شباكه 6 أهداف.

 

في ظل هذه الظروف، يطمح نيس إلى تقديم أداء أفضل في المواجهات القادمة والعودة إلى سكة الانتصارات.

 

خسارة جديدة من باريس سان جيرمان

 

من جهة أخرى، يسعى باريس سان جيرمان، الذي يحتل المركز الثاني برصيد 16 نقطة، إلى مواصلة نتائجه الإيجابية هذا الموسم. فقد حقق الفريق الباريسي 6 انتصارات وتعادل واحد، ولا يزال دون أي هزيمة حتى الآن.

 

 يُعد هجوم باريس سان جيرمان من الأقوى في الدوري، حيث سجل الفريق 20 هدفًا واستقبل 5 أهداف فقط.

 

آمال عبد المنعم مع الفريق

 

يسعى محمد عبد المنعم لتقديم أداء قوي في الماريات القادمة، مما قد يساهم في تعزيز مكانته في الفريق وفتح الأبواب أمام مزيد من الفرص في المستقبل. يُعتبر اللاعب المصري مثالاً للإرادة والعزيمة، ويأمل في إظهار قدراته الفنية أمام واحد من أقوى الفرق الأوروبية. إن نجاح نيس في تحقيق نتيجة إيجابية ضد باريس سان جيرمان سيكون له تأثير كبير على معنويات الفريق ويعزز فرصه في التقدم في جدول الترتيب.