الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 الموافق 05 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

2 مليون دولار في انتظار الأهلي أمام العين الإماراتي بـ كأس الأنتركونتيننتال

الثلاثاء 08/أكتوبر/2024 - 07:06 م
الأهلي
الأهلي

تترقب جماهير القلعة الحمراء، مواجهة الفريق الأول لكرة القدم المرتقبة أمام العين الإماراتي، والمقرر إقامتها 29 من شهر أكتوبر الجاري على ملعب ستاد القاهرة الدولي، على لقب بطولة الأفرأسيوية، وفي ربع نهائي بطولة كأس الأنتركونتيننتال للأندية.

 

ومن المقرر وفقًا للوائح البطولة أن يحصل الفريق الفائز على مبلغ 2 مليون دولار، بينما مليونًا واحدًا للفريق الخاسر، وأعلنت شبكة أون تايم سبورتس الفضائية المصرية الحصول على حق إذاعة اللقاء.



وأدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أدى مرانه مساء أمس الإثنين على ملعب التتش، استعدادًا لبطولة السوبر المصري التي تقام في دولة الإمارات خلال الشهر الجاري ولقاء العين الذي يعقبه.

 

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، للحديث عن الأمور الفنية والبرنامج التدريبي الذي يقوم الفريق بتنفيذه، وأدى لاعبو الفريق بعض الفقرات المتنوعة خلال تدريبات الكرة، والتي ركز خلالها الجهاز الفني على تنفيذ الجوانب الخططية.
 

وواصل كولر اجتماعاته مع الجهاز المعاون له على هامش المران، لمواصلة التحضير للمرحلة المقبلة التي تشهد العديد من التحديات في مقدمتها بطولة السوبر المصري.

 

مواعيد مباريات كأس إنتركونتيننتال 2024


الجدير بالذكر أنه تم الإعلان عن مواعيد مباريات كأس إنتركونتيننتال 2024، التي جاءت على النحو التالي، الأهلي سيلعب ضد العين الإماراتي، في يوم الثلاثاء 29 أكتوبر 2024، في مصر.

وبطل أمريكا الجنوبية سيلتقي مع باتشوكا، يوم الأربعاء 11 ديسمبر 2024، والفائز من مباراة الأهلي ضد العين سيواجه الفائز من مباراة بطل أمريكا الجنوبية ضد باتشوكا، وذلك يوم السبت الموافق 14 ديسمبر 2024.

وريال مدريد سيواجه الفائز من المباراة الرابعة، يوم الأربعاء 18 ديسمبر 2024، مع تحديد البلد المضيف في وقت لاحق.

 

مباراة الأهلي والعين

وقال خالد مرتجي أمين عام صندوق الأهلي في تصريحات تليفزيونية: الأمن وافق على حضور 52 ألف مشجع لمباراة الأهلي والعين في إنتركونتيننتال، وسعر التذكرة 100 درجة ثالثة 250 درجة ثانية.

 

حدد موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي يوم الثلاثاء الموافق 29 أكتوبر الجاري، حيث سيستضيف النادي الأهلي نظيره العين الإماراتي ضمن منافسات بطولة كأس القارات للأندية 2024، على ملعب استاد القاهرة.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والعين الإماراتي


أعلنت مجموعة قنوات أبوظبي الرياضية الإماراتية، عن حصولها على حقوق نقل مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال 2024 عبر شاشتها المفتوحة والمجانية، والتي جاء ترددها على النحو التالي: