الأربعاء 09 أكتوبر 2024 الموافق 06 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نادي الجندي والسقا الأبرز.. نجوم الفن يقدمون واجب العزاء في ابنة أشرف شيحة وحفيدته

الثلاثاء 08/أكتوبر/2024 - 11:33 م
عزاء ابنة أشرف شيحة
عزاء ابنة أشرف شيحة

استقبل رجل الأعمال الشهير أشرف شيحة، اليوم الثلاثاء، عزاء ابنته وحفيدته الذي أقيم بمسجد المشير طنطاوي في التجمع الخامس، بعد رحيلهم عن عالمنا بعدما لقى مصرعهم على طريق الجلالة، إثر تعرضهم لحادث تصادم أليم خلال الساعات القليلة الماضية، الأمر الذي شكل حالة كبيرة من الحزن عليمهما من قبل المقربين لديهم.

عزاء ابنة أشرف شيحة وحفيدته

نادية الجندي في عزاء ابنة أشرف شيحة 

 

أبرز الحاضرين لعزاء ابنة أشرف شيحة وحفيدته

وبعدما سادت حالة من الحزن على وفاة ابنة رجل الأعمال أشرف شيحة وحفيدته، حرص عدد كبير من نجوم الفن على التواجد في العزاء لمساندته، أبرزهم، الفنانة نادية الجندي، والإعلامي رامي رضوان، والدكتور عمرو الليثي، بالإضافة إلى، لاعب كرة القدم السابق زيدان، وعدد كبير من الشخصيات العامة والوزراء.

مدحت العدل في عزاء ابنة اشرف شيحة 

 

 

وفاة بسمة ابنة أشرف شيخة 

لفظت بسمة ابنة أسامة شيحة شقيق رجل الأعمال البارز أشرف شيحة، رئيس مجلس إدارة شركة الهانوف للسياحة، وابنتها ليال محمود طاهر، أنفاسهم الأخيرة، قبل قليل، وذلك إثر حادث أليم على طريق الجلالة.

 

 


واقيمت صلاة الجنازة على الراحلتين، أمي الاثنين، بمسجد المقابر عقب صلاة الظهر، بمقابر القوات المسلحة محور المشير.

 

ماجدة زكي 

 

ونعى عدد من أقارب وأصدقاء الأسرة، ولفيف من الشخصيات العامة وفاة السيدتين إثر حادث أليم، مقدمين واجب العزاء للأسرة وداعين المولى أن يتغمده بواسع رحمته.

 

وعلى صعيد متصل؛ شهدت قرية الجزيرية التابعة لمركز قنا، حادث انقلاب سيارة ميكروباص داخل ترعة في القرية أسفرت عن إصابة 7 أشخاص بينهم سيدة.