الجمعة 11 أكتوبر 2024 الموافق 08 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بـ عاشق.. أحمد حاتم يتفوق في سباق إيرادات الأفلام بهذا الرقم أمس

الأربعاء 09/أكتوبر/2024 - 10:41 ص
إيرادات فيلم عاشق
إيرادات فيلم عاشق

حالة من النشاط الفني والتألق يعيشها النجم أحمد حاتم في السينما مع العرض الأول لأحدث أفلامه “عاشق”، حيث يحافظ على الصدارة في حجم الإيرادات منذ انطلاقته بدور العرض حتى وقتنا الحالي، وذلك مع وجود منافسة قوية بين عدد كبير من الأعمال السينمائية المتميزة المعروضه في وقتنا الحالي.

لذا ترصد لكم «مصر تايمز» إيرادات فيلم عاشق من بطولة أحمد حاتم، أمس الثلاثاء، بدور العرض السينمائية.

إيرادات فيلم عاشق لـ أحمد حاتم 

تمكن فيلم عاشق من بطولة النجم أحمد حاتم من تحقيق مستوي جيد في حجم الإيرادات خلال الساعات القليلة الماضية، حيث حقق في شباك التذاكر أكثر من 262 ألف جنيها، ليواصل بذلك تألقه محققا إجمالي يصل إلى أكثر من 20 مليون جنيها في أسابيع قليلة منذ طرحه بدور العرض السينمائية.

أحداث فيلم عاشق لـ أحمد حاتم 

فيلم عاشق من الأعمال السينمائية التي حققت نجاحا كبيرا في السينما، حيث دارت أحداثه حول بين مالك الذي يلعب دوره أحمد حاتم، وفريدة “أسماء أبو اليزيد”، التي تواجه الكثير من التحديات والصعوبات في حياتها، لتلجأ إلى الإدمان والمخدرات مما يزيد الصعوبة عليها، وعلى الجانب الأخر يعمل مالك في مستشفى لعلاج الإدمان، لتتصاعد الأحداث في إطار تشويقي تنتهي بالزواج بعد قصة حب بينهما.

 

ويعد الفيلم من بطولة كل من أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد ومحسن محي الدين وسامي مغاوري، ومن تأليف محمود زهران، ومن إخراج عمرو صلاح، ومن إنتاج أحمد السبكي.

 

والجدير بالذكر، أن فيلم عاشق يخوض منافسة قوية مع عدد كبير من الأعمال السينمائية، أبرزها، جوازة توكسيك، وولاد رزق، واللعب مع العيال، وعنب.
 

وفي وقت سابق، طرح المنتج أحمد السبكي البوستر الرسمي لفيلم "عاشق" بطولة الفنان أحمد حاتم وذلك استعدادا لعرضه 11 سبتمبر الجاري بالسينمات، حيث نشر السبكي البوستر الرسمي للفيلم على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلق قائلا: "البوستر الرسمي لفيلم عاشق، 11 سبتمبر بجميع سينمات مصر".

 

كما نشر السبكي مؤخرا الإعلان الرسمي للفيلم على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلق قائلا: "البرومو الرسمي لفيلم عاشق، 11 سبتمبر بجميع سينمات مصر، إنتاج أحمد السبكي، تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح".