الأربعاء 09 أكتوبر 2024 الموافق 06 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي والقنوات الناقلة في كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024

الأربعاء 09/أكتوبر/2024 - 10:45 ص
موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي والقنوات الناقلة في كأس

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي والقنوات الناقلة ضمن منافسات بطولة كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024 .. هيمنت تلك العبارة على محرك البحث «جوجل» خلال الدقائق القليلة الماضية، وبالتحديد من قبل عشاق المستطيل الأخضر داخل الوطن العربي، وبالأخص محبو المارد الأحمر.

ونتيجة لأهمية وقوة المواجهة العربية المونديالية الخالصة، نقدن لكم خلال السطور الآتية، موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي والقنوات الناقلة في إطار منافسات بطولة كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024.

الجدير بالذكر أن اكتسح نادي العين الإماراتي نظيره أوكلاند سيتي النيوزيلاندي بسداسية مقابل هدفين، ضمن منافسات المرحلة الأولى من بطولة «كأس إنتركونتيننتال 2024».

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024

تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي والعين في كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024، يوم الثلاثاء، والموافق 29 من شهر أكتوبر الجاري، وبالأخص في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويستقبل ملعب «القاهرة الدولي» معقل الشياطين الحمر، مباراة الأهلي ضد العين الإماراتي ضمن منافسات المرحلة الثانية من مباريات كأس العالم للأندية 2024.

اقرأ أيضًا: ما السر الحقيقي وراء رحيل أمير توفيق عن لجنة التعاقدات بالأهلي؟ مفاجأة

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال 2024

أعلنت شاشة شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية الإماراتية، حصولها على حقوق بث مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال 2024 عبر شاشتها المجانية والمفتوحة.

بينما بالإمكان أيضًا مشاهدة مباراة الأهلي والعين الإماراتي بث مباشر عبر شاشة شبكة قنوات أون تايم سبورتس المفتوحة والمجانية، عبر القمر الصناعي «النايل سات»، وبالتحديد قناة ON TIME SPORTS 1.

فيما حصلت شبكة قنوات إم بس سي على حقوق بث مباراة الأهلي والعين مباشر وبالأخص عبر شاشة شبكة قناة MBC MASR 2.

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي والقنوات الناقلة في كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024

مباراة الأهلي ضد العين

يواجه الفائز من مباراة الأهلي والعين الإماراتي المنتصر من بطل كوبا ليبرتادوريس 2024 وبطل الكونكاكاف 2024 «المرحلة الثانية» في المرحلة الثالثة يوم 14 ديسمبر من عام 2024، في دولة قطر.

بينما ينتظر بطل أوروبا 2024 «ريال مدريد الإسباني» الفائز من مباراة المرحلة الثالثة، في دولة قطر أيضًا، يوم 18 ديسمبر من عام 2024.