الجمعة 11 أكتوبر 2024 الموافق 08 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أميره أديب: قررت أرفع شعار ألا أعيش في جلباب أبي

الأربعاء 09/أكتوبر/2024 - 11:34 ص
أميره اديب
أميره اديب

أستضافت الفنانه الكبيره إسعاد يونس الفنانه الشابه أميره أديب وعائلتها الفنانه منال سلامه والمخرج عادل أديب في برنامج صاحبة السعاده المذاع في تمام الساعه 11 مساء علي قناة "DMC".

أميره أديب قررت أرفع شعار ألا أعيش في جلباب أبي

وقالت الفنانه أميره أديب إن الجيل الذي تتنتمي إليه، لديه شئ من المخاطره، سواء كانت المخاطره صحيه أو غير صحيه.

 

وأضافت أميره أديب: «طول الوقت بشوف أن أنا إنسانة مسئولة، وشايفة أني مينفعش اتكل على أهلي ماديا، وفي البداية أهلي كانوا رافضين دخولي مجال الفن».

 

وتابعت: «أنا عنيدة، وكان فيه صراع بيني وبين والدتي لمدة سنتين، في مرحلة اختيار الجامعة، ووقتها رفضت أني أمثل، ولما لاقيت ماما قالتلي مش هدفع فلوس في حاجة زي دي، قررت أتحمل المسؤولية، وهما كانوا حابين أني أدرس الهندسة، رغم أني معرفش حاجة في الحساب».

 

وأختتمت أميره اديب حديثها قائلة: «أنا قررت أكون شخصية مسئولة عن نفسي، منذ 6 سنوات وده لأن أهلي في البداية كانوا رافضين أني أدخل مجال التمثيل، ولكن أنا قررت أن يكون ليا رحلتي الخاصة بعيده عن عائلتي تمامًا، غير أني قررت أن أرفع شعار لن أعيش في جلباب أبي».

 

وأحتلت أميره أديب ترند جوجل مؤخرا بعد ما أعلنت من خلال موقع تبادل الصور والفديوهات إنستجرام عن أرتباطها بشخص من خارج الوسط الفني وأكتفت بوضع صورتها وهي تحتضنه.

أخر أعمال أميره أديب

ويشار أن أخر أعمال الفنانه أميره أديب هو مشاركتها في الجزء التاني من مسلسل وبينا ميعاد الذي عرض علي قناة DMC في يناير الماضي، والذي كانت تدور أحداثه بعد أن تُوجت علاقة (حسن) و(نادية) بالزواج، تتواصل رحلة التحديات التي يخوضانها مع أولادهما، حيث أن لكل منهم شخصية مستقلة وطموحات كبيرة يسعى لتحقيقها.

 

والعمل بطولة مجموعه من نجوم الفن منهم الفنانه شيرين رضا، صبري فواز، مدحت صالح، بسمه، وفاء صادق، محمد سليمان، إيهاب فهمي، هيدي كرم، نور محمود، محمد مهران، أسامه الهادي، يوسف الكدواني، يوسف إبراهيم، أيه سليم، تسنيم مطر، هاجر الشرنوبي، والعمل من تأليف وإخراج هاني كمال.