الأربعاء 09 أكتوبر 2024 الموافق 06 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يستخرج تأشيرة الإمارات لـ أحمد فتوح قبل السوبر المصري

الأربعاء 09/أكتوبر/2024 - 11:44 ص
أحمد فتوح
أحمد فتوح

كشف الإعلامي خالد الغندور أن نادي الزمالك بدأ تحضيراته لبطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات، وسط تساؤلات حول مشاركة الظهير الأيسر أحمد فتوح في البطولة. 

النادي أرسل بالفعل اسم اللاعب ضمن قائمة اللاعبين الذين سيتم استخراج تأشيرات سفرهم للإمارات، إلا أن مشاركة فتوح ما زالت غير مؤكدة حتى الآن.
 

تفاصيل مشاركة أحمد فتوح

وأوضح الغندور في تصريحات متلفزة أن الجهاز الإداري لنادي الزمالك قام بإضافة اسم أحمد فتوح ضمن اللاعبين الذين سيتم استخراج تأشيرات سفرهم للإمارات للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

 

 لكنه أكد أن فتوح قد يكون خارج حسابات الفريق لهذه البطولة، بسبب جلسة قانونية يتعين عليه حضورها يوم 22 أكتوبر. وأوضح: “حتى لو تم التوصل إلى صلح مع عائلة المتوفى، فتوح ملزم بحضور الجلسة، وهو ما يجعل مشاركته في السوبر شبه مستحيلة، إلا إذا تمكن من السفر مباشرة بعد الجلسة.”


 استعداد الجهاز الإداري لجميع الاحتمالات

وعن سبب إرسال اسم أحمد فتوح لاستخراج تأشيرة رغم الشكوك حول مشاركته، قال الغندور إن الجهاز الإداري في نادي الزمالك يرغب في التحضير لكل الاحتمالات.

 

 “عادةً ما يستخرج الزمالك تأشيرات لكل اللاعبين في الفريق تحسبًا لأي ظروف طارئة، وبعدها يتم اتخاذ القرار النهائي بشأن من سيسافر للمشاركة في البطولة. المهم أن يكون الجميع مستعدًا لأي تطورات”، أضاف الغندور، موضحًا النهج التحضيري الذي يتبعه النادي في مثل هذه المناسبات.


 

التغير الملحوظ في شخصية أحمد فتوح

خلال حديثه عن فتوح، تطرق خالد الغندور إلى التغيرات التي شهدها اللاعب على المستوى الشخصي.

 

 وأوضح أنه تحدث مع أحد لاعبي الزمالك الكبار الذي أكد له أن فتوح قد تغير تمامًا بعد الحادثة التي تعرض لها. “أحمد أصبح أكثر التزامًا بالصلاة، وتغيرت طريقة تعامله مع الجميع. الحادثة كانت درسًا كبيرًا له، ورأى أنها رسالة من الله، وهو الآن حريص على الاستمرار بنفس هذا الأسلوب”، أكد الغندور.


 

دعم لاعبي الزمالك لأحمد فتوح

اختتم الغندور حديثه بالإشارة إلى حالة الدعم الكبيرة التي يحظى بها أحمد فتوح من زملائه في الفريق “اللاعبون في الزمالك سعداء بالتغيير الذي لاحظوه في شخصية فتوح، وهناك دعم كبير من الجميع لمساعدته على الاستمرار في هذا الطريق. الكل يتمنى له الأفضل، ويأمل أن يخرج من هذه التجربة أقوى.”